الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. بوبا يتعهد بالانضباط في الاتفاق

رياضة .. بوبا يتعهد بالانضباط في الاتفاق

بوبا يتعهد بالانضباط في الاتفاق

قاسم يبعده عن الهلال.. ويجهز السالم والعمري

الجمعة – 7 ذو الحجة 1437 هـ – 09 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13800]

بوبا خلال المؤتمر الصحافي بعد توقيعه للاتفاق (تصوير: عيسى الدبيسي)

الدمام: علي القطان

تعهد اللاعب الكاميروني أمينو بوبا بالانضباط واحترام عقده الجديد مع نادي الاتفاق الممتد لـ3 سنوات مقبلة، وعدم تكرار سيناريو ما حصل منه أثناء عقده مع نادي الخليج، حيث كان كثير السفر والغياب نتيجة ظروف وصفها بالخاصة جعلته يغادر إلى بلاده، ويمكث فيها أسابيع أو حتى أشهرا، كما حصل في المرة الأخيرة قبل أن يطلب فسخ عقده والتوقيع مع نادي الاتفاق رسميا مساء الأربعاء الماضي.
وأكد اللاعب الكاميروني بوبا لـ«الشرق الأوسط»، أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر التطلعات لإدارة وشرفيي وجماهير الاتفاق، مبينا أنه استفاد كثيرا من تجربته الماضية مع نادي الخليج، ومعترفا بأن هذا النادي له فضل كبير يتركز على الأقل في تمكينه من اللعب في الدوري السعودي الذي يعتبر من الدوريات القوية على المستويين العربي والآسيوي.
وكانت إدارة نادي الاتفاق قد قدمت لاعبها الجديد لوسائل الإعلام والجماهير دون أن يعقد مؤتمرا صحافيا كما هو معتاد، بل اكتفت بالتأكيد على أن الاستقبال يهدف إلى تأكيد شعبية نادي الاتفاق؛ وهذا ما جعلها تبث رسائل عاجلة عبر وسائل الإعلام، وكذلك الرسائل النصية للأعضاء والجماهير تطالب فيها باستقبال لائق للكاميروني بوبا، وذلك قبل قرابة ساعة ونصف من بدء حفل الاستقبال في مقر النادي، حيث بدأ اللاعب مشواره بخوض التمرين الأول بقيادة المدرب التونسي جميل قاسم.
وعلى الرغم من الانتهاء من التوقيع معه، فإن وجود اللاعب في القائمة الأساسية لمباراة الهلال الدورية في السادس عشر من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي يبدو شبه مستحيل؛ نظير حاجته إلى تأهيل لياقي والانسجام مع المجموعة.
وكان أمين عام نادي الاتفاق، إبراهيم القاسم، الذي مثل ناديه في التوقيع مع إدارة نادي الخليج لانتقال بوبا قد أكد أن الاتفاق سيتنازل نهائيا عن اللاعب خالد العبود لصالح الخليج، كما أن هناك أولوية دائما للخليج للاستفادة من أي لاعب متاح للإعارة من نادي الاتفاق، مشددا على أن العلاقة بين الناديين تاريخية.
وعلى صعيد متصل، أبدى اللاعبان يوسف السالم وصالح العمري جاهزية كبيرة للتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة، حيث إن اللياقة البدنية عالية نتيجة تواجدهما في التدريبات اليومية لفريقهما السابقين الهلال والأهلي قبل أن يتم التوقيع معهما، سواء بالانتقال الحر أو الإعارة.
أما اللاعب البارز محمد كنو فقد قدم اعتذاره رسميا للإدارة على ما بدر منه في الفترة الأخيرة؛ مما تسبب في اتخاذ قرار إبعاده لمدة شهر عن التدريبات الجماعية، إلا أن عودته إلى التدريبات الجماعية قريبا يسودها الغموض في ظل عدم الاتفاق بين صناع القرار، سواء الإدارة أو المدرب على صيغة معينة في هذا الشأن. وسيخوض الاتفاق مساء اليوم مباراة ودية ضد القادسية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري السعودي للمحترفين منتصف الشهر الحالي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. بوبا يتعهد بالانضباط في الاتفاق

بوبا يتعهد بالانضباط في الاتفاق قاسم يبعده عن الهلال.. ويجهز السالم والعمري الجمعة - 7 ذو الحجة 1437 هـ - 09 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13800] بوبا خلال المؤتمر الصحافي بعد توقيعه للاتفاق (تصوير: عيسى الدبيسي) الدمام: علي القطان تعهد اللاعب الكاميروني أمينو بوبا بالانضباط واحترام عقده الجديد مع نادي الاتفاق الممتد لـ3 سنوات مقبلة، وعدم تكرار سيناريو ما حصل منه أثناء عقده مع نادي الخليج، حيث كان كثير السفر والغياب نتيجة ظروف وصفها بالخاصة جعلته يغادر إلى بلاده، ويمكث فيها أسابيع أو حتى أشهرا، كما حصل في المرة الأخيرة قبل أن يطلب فسخ عقده والتوقيع مع نادي الاتفاق