الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. دوري ابطال اوروبا: فوز لريال وليستر وسيتي وموناكو

رياضة .. دوري ابطال اوروبا: فوز لريال وليستر وسيتي وموناكو

Image copyright
AP

Image caption

سجل رياض محرز هدفين من اهداف ليستر الثلاثة

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الفوز بصعوبة على نادي سبورتنغ لشبونه 2-1 في مباراته الاولى في نطاق تصفيات المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

فقد تمكن كل من كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا من التسجيل في الدقائق الاخيرة من المباراة التي اجريت على ارض ريال بعدما كان حامل اللقب متأخرا 1-0.

سجل الفريق البرتغالي هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني من خلال البرازيلي برونو سيزار الذي استغل ارتباك دفاع الريال، وبدا لوهلة ان الريال يتجه نحو اول خسارة له على ارضه في هذه المسابقة منذ 5 سنوات.

ولكن رونالدو بدد احباط انصار الريال بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.

وبعدها سجل موراتا من ضربة رأس هدف الفوز للريال قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

ليستر – بروج

اما بطل الدوري الانجليزي الممتاز ليستر سيتي، فقد تمكن من الفوز على مضيفه نادي بروج البلجيكي 3-0 في اولى مبارياته في دوري الابطال.

ففي نطاق تصفيات المجموعة السابعة، تمكن ليستر من تسجيل 3 اهداف في مرمى الفريق البلجيكي سجل اثنين منها الجزائري رياض محرز.

وهذا هو الفوز الاول لليستر في أي مسابقة أوروبية منذ 55 عاما، ولم يكن مفاجأة الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الماضي ليحلم بانطلاقة أفضل من تلك بعدما وضعه مارك اولبرايتون في المقدمة من متابعة لرمية تماس طويلة في الدقيقة الخامسة.

ومنح الحكم ليستر ضربة جزاء بعد ان اعيق مهاجمه جيمي فاردي على حدود منطقة الجزاء وسجل محرز الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 29.

وأضاف محرز هدفا آخر من ركلة جزاء في الدقيقة 61 بعدما تعرض فاردي لعرقلة من الحارس.

مانشستر سيتي – بوروسيا مونشنغلادباخ

وفي المباراة التي اجلت من الامس في نطاق تصفيات المجموعة الثالثة للبطولة ذاتها، فاز مانشستر سيتي الانجليزي على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 4-0.

وسجل سيرجيو أغويرو 3 من الاهداف الـ 4 ليحقق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سجلا ناصعا منذ توليه مهامه هذا الموسم.

وسجل هدف سيتي الرابع اللاعب كيليشي اهيناتشو في الوقت المحتسب بدل الضائع.

يوفنتوس – اشبيلية

وفي المباراة التي جمعت بين فريقي يوفنتوس الايطالي واشبيلية الاسباني في مدينة تورينو الايطالية في نطاق تصفيات المجموعة الثامنة، تعادل الفريقان دون اهداف، رغم هيمنة يوفنتوس بطل الدوري الايطالي على معظم وقت المباراة.

ولم يتمكن نجما يوفنتوس سامي خضيرة وغونزالو هيغوايين من التسجيل رغم تهديدهما لمرمى اشبيلية.

توتنهام – موناكو

وفي تصفيات المجموعة الخامسة، خسر توتنهام هوتسبر الانجليزي على ارض ملعب ويمبلي بلندن 2-1 امام نادي موناكو.

افتتح الفريق الزائر التسجيل في الدقيقة 16 من خلال برناردو سيلفا، اعقبه في الدقيقة 31 توماس ليمار لتسجيل هدف موناكو الثاني.

وفي الدقيقة 45، تمكن لاعب توتنهام توبي الدرويريلد من تسجيل هدف النادي اللندني الوحيد.

وعقب المباراة، هاجم المدير الفني لتوتنهام موريسيو بوتشتينو لاعبيه متهما اياهم بالافتقار الى الحماس اللازم للفوز.

وكان بوتشتينو يأمل في ان يتوج فريقه عوده الى المسابقة بعد غياب دام 5 سنوات باداء جيد، خصوصا وانه كان يلعب امام جمهور قياسي فاق عدده 85 الف مشاهد.

Source مصدر الخبر

رياضة .. دوري ابطال اوروبا: فوز لريال وليستر وسيتي وموناكو

Image copyright AP Image caption سجل رياض محرز هدفين من اهداف ليستر الثلاثة تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الفوز بصعوبة على نادي سبورتنغ لشبونه 2-1 في مباراته الاولى في نطاق تصفيات المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم هذا الموسم.فقد تمكن كل من كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا من التسجيل في الدقائق الاخيرة من المباراة التي اجريت على ارض ريال بعدما كان حامل اللقب متأخرا 1-0.سجل الفريق البرتغالي هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني من خلال البرازيلي برونو سيزار الذي استغل ارتباك دفاع الريال، وبدا لوهلة ان الريال يتجه نحو اول خسارة له على ارضه في هذه المسابقة