الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. صافرة أجنبية لمواجهتي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق

رياضة .. صافرة أجنبية لمواجهتي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق

صافرة أجنبية لمواجهتي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق

400 ألف ريال تكاليف إدارة 3 مباريات في الجولة الثالثة من الدوري

الثلاثاء – 11 ذو الحجة 1437 هـ – 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804]

منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي ستشهد عودة قوية للحكم الأجنبي («الشرق الأوسط»)

الرياض: عماد المفوز

يعود الحكم الأجنبي مجددا للملاعب السعودية، بعد أن غاب عن الجولتين الأولى والثانية. وستشهد الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وجود 3 أطقم أجنبية وذلك في مواجهة الشباب والأهلي في الرياض، ولقاء الديربي بين الرائد والتعاون، والهلال والاتفاق، ويبلغ مجموع تكاليف المباريات الثلاث أكثر من 400 ألف ريال، في حين يدفع النادي للطاقم الأجنبي للمباراة الواحدة 135 ألف ريال.
وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد حددت أسماء حكام المباريات المتبقية من هذه الجولة، حيث سيقود مواجهة الوحدة والاتحاد التي ستقام يوم الأحد المقبل (8.45 مساء) على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة الحكم الدولي محمد الهويش، فيما كلف الحكم عبد الرحمن الشهري (درجة أولى) لقيادة مباراة الباطن والخليج التي ستقام يوم الجمعة المقبل (6.25 مساء) على ملعب مدينة الأمير سعود بن نايف الرياضية بالراكة.
وكلف الحكم الدولي محمد النحيت بقيادة مباراة الفيصلي والفتح يوم السبت المقبل (6.40 مساء) على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة.
يذكر أن حكام مباريات الدرجة الأولى للموسم الثاني على التوالي لم يتسلموا مكافآتهم، وكذلك الحال لحكام الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث لم يتسلموا حتى هذه اللحظة (مكافأة الفروقات) وأيضا مكافأة الجولتين الأولى والثانية في هذا الموسم.

Source مصدر الخبر

رياضة .. صافرة أجنبية لمواجهتي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق

صافرة أجنبية لمواجهتي الشباب والأهلي والهلال والاتفاق 400 ألف ريال تكاليف إدارة 3 مباريات في الجولة الثالثة من الدوري الثلاثاء - 11 ذو الحجة 1437 هـ - 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804] منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي ستشهد عودة قوية للحكم الأجنبي («الشرق الأوسط») الرياض: عماد المفوز يعود الحكم الأجنبي مجددا للملاعب السعودية، بعد أن غاب عن الجولتين الأولى والثانية. وستشهد الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين وجود 3 أطقم أجنبية وذلك في مواجهة الشباب والأهلي في الرياض، ولقاء الديربي بين الرائد والتعاون، والهلال والاتفاق، ويبلغ مجموع تكاليف المباريات الثلاث أكثر من 400 ألف ريال، في حين