الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. «الشباب» يفرض السرية قبل مباراة «الأهلي»

رياضة .. «الشباب» يفرض السرية قبل مباراة «الأهلي»

«الشباب» يفرض السرية قبل مباراة «الأهلي»

الحشان يعود رسميًا إلى القادسية الكويتي

الثلاثاء – 11 ذو الحجة 1437 هـ – 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804]

سيف الحشان («الشرق الأوسط»)

الرياض: مهند المحرج

يستأنف فريق الشباب، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي بعد يومي الإجازة التي أعطاها مدرب الفريق سامي الجابر للاعبين.
ومن المرجح أن تغلق التدريبات يومي الجمعة والسبت المقبلين قبل المواجهة الأحد، وذلك لفرض السرية على النهج الذي سيدخل فيه الفريق العاصمي في ثالث مبارياته في دوري المحترفين السعودي.
وكان الشباب غادر إلى العين خلال فترة التوقف لإقامة معسكر إعدادي لعب فيه مواجهتين أمام الجزيرة والعين، انتصر عليهما بثلاثة أهداف مقابل هدف والثانية بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ويأمل الفريق في تحسين مركزه في سلم الدوري بعد تحقيقه نقطة وحيدة من مباراتين.
من جهة ثانية، كشفت صحيفة «الجريدة» الكويتية عن تسجيل نادي القادسية الكويتي للاعب الوسط سيف الحشان ضمن قائمته للموسم الجديد.
وكانت الإدارة الشبابية قد أبلغت الحشان بالبحث عن ناد بعد عودة الفريق من المعسكر في مدينة ميرلو الهولندية وعدم إقناع مدرب الفريق سامي الجابر بمستوياته.
وعما أثير عن تنافس بين القادسية الكويتي والسالمية على كسب توقيع اللاعب، نفى نادي السالمية عبر مدير الكرة في الفريق الأول، بدر الخالدي، هذه الأخبار، وأكد عدم دخول النادي السماوي في مفاوضة اللاعب رافضًا هذه المزاعم.
وكان فريق الباطن قد طلب الحشان في بداية الموسم، إلا أن مغالاة اللاعب كانت سببا في توقف الصفقة.
يذكر أن الحشان قد أتى للشباب مطلع الموسم الماضي رغم رفض ناديه القادسية الكويتي، ولعب مع الفريق الشبابي مباراتين في بطولة الدوري ومباراتين في مباراة كأس ولي العهد، تعرض بعد ذلك لقطع في الرباط الصليبي مما حرم الشباب من خدماته لبقية الموسم، وتم استبداله في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المهاجم الجزائري محمد بن يطو.

Source مصدر الخبر

رياضة .. «الشباب» يفرض السرية قبل مباراة «الأهلي»

«الشباب» يفرض السرية قبل مباراة «الأهلي» الحشان يعود رسميًا إلى القادسية الكويتي الثلاثاء - 11 ذو الحجة 1437 هـ - 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804] سيف الحشان («الشرق الأوسط») الرياض: مهند المحرج يستأنف فريق الشباب، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي بعد يومي الإجازة التي أعطاها مدرب الفريق سامي الجابر للاعبين.ومن المرجح أن تغلق التدريبات يومي الجمعة والسبت المقبلين قبل المواجهة الأحد، وذلك لفرض السرية على النهج الذي سيدخل فيه الفريق العاصمي في ثالث مبارياته في دوري المحترفين السعودي.وكان الشباب غادر إلى العين خلال فترة التوقف لإقامة معسكر إعدادي لعب فيه مواجهتين أمام الجزيرة والعين، انتصر عليهما بثلاثة