الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. مصدر هلالي: الفرج مخير بين التمديد أو الرحيل إلى الجزيرة

رياضة .. مصدر هلالي: الفرج مخير بين التمديد أو الرحيل إلى الجزيرة

مصدر هلالي: الفرج مخير بين التمديد أو الرحيل إلى الجزيرة

لاعبو الفريق يستأنفون تدريباتهم اليوم بعد الإجازة

الثلاثاء – 11 ذو الحجة 1437 هـ – 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804]

جانب من تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي لنادي الهلال)

الرياض: فارس السبيعي

كشف مصدر هلالي لـ«الشرق الأوسط»، حقيقة المفاوضات الدائرة بين الهلال والجزيرة والإماراتي حول لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول سلمان الفرج.
وقال المصدر إن هناك رغبة إماراتية نقلها للهلاليين أحد الوسطاء ولم تأخذ طابع الرسمية للاستفادة من خدمات اللاعب، لكن إدارة نادي الهلال تتريث قبل الرد على الرغبة التي نقلها الوسيط، لمعرفة مصير مفاوضاتها الدائرة حاليًا مع اللاعب في شأن حسم التمديد معه، أو النظر للطلب الإماراتي بعين الجدية.
ويعتبر الفرج من العناصر الأساسية التي يعول عليها في المنتخب السعودي الأول وفريقه الهلال، ورغم الانتقادات الكبيرة التي تعرض اللاعب إعلاميًا وجماهيريًا فإنه يجد اهتمامًا كبيرًا من قبل المدربين الذين توالوا بالإشراف على المنتخب أو الهلال، وهو مطلب لهم في القائمة الأساسية.
ومن المنتظر أن يحسم ملف اللاعب سلمان الفرج بالتمديد مع النادي أو الانتقال للجزيرة الإماراتي خلال الأسبوع المقبل كحد أقصى حسب تأكيدات المصدر.
ومن جهة أخرى يعاود لاعبو الهلال في السابعة من مساء اليوم استئناف تدريباتهم بعد إجازة عيد الأضحى تأهبًا لمواجهة الاتفاق مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وينتظر أن تقوم إدارة العلاقات العامة بالنادي لإقامة حفل معايدة مبسط للفريق قبيل انطلاقة المران، كما جرت العادة في مثل هذه المناسبات.

Source مصدر الخبر

رياضة .. مصدر هلالي: الفرج مخير بين التمديد أو الرحيل إلى الجزيرة

مصدر هلالي: الفرج مخير بين التمديد أو الرحيل إلى الجزيرة لاعبو الفريق يستأنفون تدريباتهم اليوم بعد الإجازة الثلاثاء - 11 ذو الحجة 1437 هـ - 13 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13804] جانب من تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي لنادي الهلال) الرياض: فارس السبيعي كشف مصدر هلالي لـ«الشرق الأوسط»، حقيقة المفاوضات الدائرة بين الهلال والجزيرة والإماراتي حول لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول سلمان الفرج.وقال المصدر إن هناك رغبة إماراتية نقلها للهلاليين أحد الوسطاء ولم تأخذ طابع الرسمية للاستفادة من خدمات اللاعب، لكن إدارة نادي الهلال تتريث قبل الرد على الرغبة التي نقلها الوسيط، لمعرفة مصير مفاوضاتها الدائرة حاليًا مع