الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الاتحاد يختتم تجارب «تركيا» بالخسارة من «ديمندري»

رياضة .. الاتحاد يختتم تجارب «تركيا» بالخسارة من «ديمندري»

«سييرا» اطمأن على جاهزية عسيري وياسين

الاتحاد يختتم تجارب «تركيا» بالخسارة من «ديمندري»

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مبارياته التجريبية في معسكره المقام بتركيا، بعدما خسر أمس من «ديمندري» التركي بهدف دون رد، في مباراته الودية الرابعة.
وقد عمد المدرب لويس سييرا إلى منح الفرصة للعناصر البديلة في هذه المواجهة من أجل زيادة الانسجام بين الجميع، حيث مثل العميد في المباراة كل من هاني الناهض وعمر المزيعل وياسين حمزة وعسيري وقاسم وقصي وباجندوح وتركي خضير وعبد الله شهيل وسلطان مندش وأحمد العوفي.
حيث اطمأن سييرا على الثنائي ياسين وعسيري واللذين أبديا جاهزية للمشاركة في المباريات الرسمية بعد شفائهما من الإصابة.
يذكر أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الودية، خضعوا صباح أمس لتدريبات تنوعت ما بين اللياقية والتكتيكية، وذلك بمتابعة من رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، فيما وصل لمقر المعسكر أمس المحترف التونسي أحمد العكايشي.
من جهة أخرى أكمل مجلس الإدارة التعاقد مع كافة كوادر الأجهزة الفنية لجميع فرق الفئات السنية لكرة القدم، حيث وصل المدرب المغربي لفريق درجة الشباب عبد الرحمن الرمال، والمعد البدني لفريق درجة الشباب البرازيلي لويس جوبير، والمعد البدني لفريق درجة الناشئين التونسي أحمد المازني.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الاتحاد يختتم تجارب «تركيا» بالخسارة من «ديمندري»

«سييرا» اطمأن على جاهزية عسيري وياسين اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مبارياته التجريبية في معسكره المقام بتركيا، بعدما خسر أمس من «ديمندري» التركي بهدف دون رد، في مباراته الودية الرابعة.وقد عمد المدرب لويس سييرا إلى منح الفرصة للعناصر البديلة في هذه المواجهة من أجل زيادة الانسجام بين الجميع، حيث مثل العميد في المباراة كل من هاني الناهض وعمر المزيعل وياسين حمزة وعسيري وقاسم وقصي وباجندوح وتركي خضير وعبد الله شهيل وسلطان مندش وأحمد العوفي.حيث اطمأن سييرا على الثنائي ياسين وعسيري واللذين أبديا جاهزية للمشاركة في المباريات الرسمية بعد شفائهما من الإصابة.يذكر أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الودية،