الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. النصر يفحص قدرة السهلاوي على المشاركة أمام القادسية

رياضة .. النصر يفحص قدرة السهلاوي على المشاركة أمام القادسية

النصر يفحص قدرة السهلاوي على المشاركة أمام القادسية

«البطاقة المؤقتة» لأيالا تنقذ الفريق من مماطلة الأرجنتينيين

الاثنين – 10 ذو الحجة 1437 هـ – 12 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13803]

من تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي)

الرياض: عبد الله الهلابي

منح الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق النصر لاعبيه إجازة لمدة يوم واحد فقط، على أن يعاودوا تدريباتهم غدا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة القادسية يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.
وكان الفريق الأول قد أجري مرانه عصر أمس الأحد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي.
يذكر أن إدارة كرة القدم بنادي النصر قد أعلنت في وقت سابق أن الإجازة لمدة يومين، إلا أن المدرب تراجع عن هذا القرار بسبب مباراة القادسية.
ومن المنتظر أن يشهد تدريب الغد وجود جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط إبراهيم غالب الذي ما زال في المراحل الأخيرة للإعداد لعودته للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي.
ومن جانبه، سيقوم الجهاز الطبي بعمل بعض الفحوصات لمهاجم الفريق محمد السهلاوي للاطلاع على مدى تحسن إصابته وإمكانية مشاركته في لقاء القادسية من عدمها.
وفي شأن آخر، تتجه لجنة المحترفين في الاتحاد السعودي لكرة القدم لإصدار بطاقة مؤقتة للمحترف البارغواياني فيكتور أيالا وذلك بعد مماطلة نادي لانوس الأرجنتيني في إرسال بطاقة اللاعب. وكانت لجنة الاحتراف قد تواصلت مع الفيفا من أجل إصدار بطاقة مؤقتة للاعب من أجل أن يستطيع المشاركة مع الفريق بشكل رسمي.
تجدر الإشارة إلى أن مدرب الفريق الكرواتي زوران قد اجتمع مع اللاعبين بعد تدريب أول من أمس وأكد لهم ضرورة التركيز على التدريبات بكل جدية، بالإضافة إلى بذل مجهود أكبر من أجل تجاوز الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. النصر يفحص قدرة السهلاوي على المشاركة أمام القادسية

النصر يفحص قدرة السهلاوي على المشاركة أمام القادسية «البطاقة المؤقتة» لأيالا تنقذ الفريق من مماطلة الأرجنتينيين الاثنين - 10 ذو الحجة 1437 هـ - 12 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13803] من تدريبات النصر الأخيرة (المركز الإعلامي) الرياض: عبد الله الهلابي منح الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق النصر لاعبيه إجازة لمدة يوم واحد فقط، على أن يعاودوا تدريباتهم غدا الثلاثاء استعدادًا لمواجهة القادسية يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.وكان الفريق الأول قد أجري مرانه عصر أمس الأحد على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بالنادي.يذكر أن إدارة كرة القدم بنادي النصر قد أعلنت في وقت سابق