الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الأهلي يحذر لاعبيه من «ولائم» العيد

رياضة .. الأهلي يحذر لاعبيه من «ولائم» العيد

الأهلي يحذر لاعبيه من «ولائم» العيد

طالبهم بالحفاظ على النظام الغذائي خلال الإجازة

الأحد – 9 ذو الحجة 1437 هـ – 11 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13802]

من إحدى مواجهات الأهلي الودية في معسكر الدوحة (المركز الإعلامي)

جدة: محمد باسنيد

طالب الجهازان الفني والطبي لفريق الأهلي الكروي اللاعبين بالمحافظة على النظام الغذائي الموضوع لهم خلال فترة الإجازة، التي بدأت الخميس الماضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتستمر لمدة خمسة أيام. وحذر الجهاز الطبي لفريق الأهلي اللاعبين من الإفراط في الوجبات الغذائية والحلوى، خصوصا خلال أيام عيد الأضحى المبارك الذي تكثر فيه الولائم والاحتفالات.
ويأتي تنبيه الجهازين الفني والطبي بالأهلي للاعبين خوفا من تأثرهم لياقيا بعد فترة الإعداد الماضية التي تخللتها إقامة معسكر إعدادي في العاصمة القطرية الدوحة، في ظل انتظار الفريق مباراتين من العيار الثقيل بعد العودة من الإجازة في مسابقة دوري المحترفين السعودي الأولى أمام الشباب في الجولة الثالثة بالمسابقة، والثانية أمام المنافس التقليدي الاتحاد في الجولة الرابعة.
من جهة أخرى، قرر المستثمر الخاص لمتجر النادي الأهلي افتتاح عدد من فروع المتجر في عدد من المدن السعودية؛ لتوسعة انتشاره وتوفير منتجات النادي لجميع محبيه في مناطقهم المختلفة وزيادة مداخله المالية.
واستقر القائمون على المتجر على افتتاح ثلاثة فروع في كل من المدينة المنورة وأبها والعاصمة الرياض، والبدء في مرحلة التنفيذ بعد القيام بدراسة شاملة طوال الفترة الماضية، تخللها إطلاق تصويت جماهيري لاختيار ثلاث مدن مقترحة لافتتاح الفروع.
وسيعمل الأهلاويون على إطلاق تطبيق إلكتروني للأجهزة الذكية، واستحداث نقاط بيع في بعض المناطق التي تتواجد فيها فروع للمتجر، ومنها الدمام بالمنطقة الشرقية والطائف.
من جهة ثانية، أجل الأهلاويون موعد تدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم الخاصة بالموسم الحالي إلى شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بعد أن كان منتظرا أن يتم تدشينه خلال شهر سبتمبر (أيلول) الحالي، وتحديدا من خلال مواجهة الديربي التي تجمع بالأهلي بالاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في الجولة الرابعة لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
وجاء تأجيل موعد إطلاق الأطقم الجديدة بسبب بعض الترتيبات الخاصة بالشركة الموردة للأطقم من جهة وقت التصنيع المطلوب الذي يصل إلى ستة أشهر من وقت اعتماد وإرسال التصميم، بعد أن تم تأخير إرسال التصميم المطلوب من قبل المستثمر السابق لإضافة بعض التعديلات على التصميمات المقترحة من المستثمر الجديد لمنتجات النادي.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الأهلي يحذر لاعبيه من «ولائم» العيد

الأهلي يحذر لاعبيه من «ولائم» العيد طالبهم بالحفاظ على النظام الغذائي خلال الإجازة الأحد - 9 ذو الحجة 1437 هـ - 11 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13802] من إحدى مواجهات الأهلي الودية في معسكر الدوحة (المركز الإعلامي) جدة: محمد باسنيد طالب الجهازان الفني والطبي لفريق الأهلي الكروي اللاعبين بالمحافظة على النظام الغذائي الموضوع لهم خلال فترة الإجازة، التي بدأت الخميس الماضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتستمر لمدة خمسة أيام. وحذر الجهاز الطبي لفريق الأهلي اللاعبين من الإفراط في الوجبات الغذائية والحلوى، خصوصا خلال أيام عيد الأضحى المبارك الذي تكثر فيه الولائم والاحتفالات.ويأتي تنبيه الجهازين الفني والطبي بالأهلي للاعبين خوفا