الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. خطة الأنصار لانتشال فريق الكرة من «الثانية»

رياضة .. خطة الأنصار لانتشال فريق الكرة من «الثانية»

خطة الأنصار لانتشال فريق الكرة من «الثانية»

منذ أن تسلمت إدارة نادي الأنصار برئاسة عبدالرحمن الجهني زمام الأمور في النادي، وأخذت على عاتقها ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من خلال توفير كافة الإمكانيَّات، بحيث يصبح قادرًا على المنافسة وتحقيق المراد بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى والخروج من هاوية الدرجة الثانية التي لا تليق بالأنصار الكيان والتاريخ والإنجازات. اختارت إدارة نادي الأنصار نائب رئيس النادي عادل فقي ليكون مشرفًا على كرة القدم وهو الرجل الإداري الناجح وذو خلفية كبيرة، ورياضي معروف بشغفه الكبير للرياضة ودعمها.
استمرت إدارة نادي الأنصار في اختياراتها المميزة في الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم حيث وقع الاختيار على اللاعب الدولي المعروف محمد خوجة ليكون مشرفًا على الفريق الأول لكرة القدم نظير ما يمتلكه من خبرة كبيرة كونه سبق وأن مثَّل العديد من الأندية الكبيرة في المملكة إضافة إلى المخزون الكبير لديه في المشاركات مع المنتخب السعودي، وهي الخطوة التي وصفها الكثيرون بالموفقة.
وإيمانًا منها على أن توفير البيئة المناسبة للاعب هو سر النجاح وأساسه قامت إدارة نادي الأنصار بتغيير شامل وكبير في معسكر الفريق الأول لكرة القدم وتطويره بما يتواكب مع معسكرات الأندية الكبيرة وهو التغيير الذي لقي استحسان واشادة المتابعين للشأن الأنصاري. واستمرت الإدارة الأنصاريَّة في العمل الدؤوب لتعزيز قوة الفريق الأول والعمل على إعادة صياغته من جديد، وذلك من خلال التوقيع مع المدرب البرازيلي فاجنر سانتوس ليتولى دفة الفريق الأول لكرة القدم فنيًّا. وعملت إدارة الأنصار برئاسة عبدالرحمن الجهني على استقطاب لاعبين يحتاجهم الفريق الأول لكرة القدم وعلى رأسهم اللاعب الدولي السابق ريان بلال، وكذلك الحارس فايز الخيبري واللاعب حسان خطاب واللاعب أحمد هاشم وحامد الحربي محور دفاعي وأحمد الرشيدي قلب دفاع.
من جانبه قال نائب رئيس نادي الأنصار المشرف العام على كرة القدم بأن ما تم اعتماده من خطط طويلة المدى وقصيرة المدى ، شملت إعادة هيكلة الأجهزة الفنية والإدارية لكل الفئات .
وذكر أن فريق كرة القدم الأول يعمل تحت منظومة مستقلة بإشراف مستقل يقوده الكابتن صاحب الخبرة الكبيرة محمد خوجة، وان اختيار العناصر المضافة للفريق جاءت وفق احتياجات الفريق، ومارآه مدرب الفريق البرازيلي فاجنر والذي تم اختياره من قبل مجلس الإدارة بعض عرض عدة ملفات لمجموعة من المدربين، واختتم عادل تصريحه أن صناعة فرق كرة قدم قوية تنافس وتصعد لدرجات أعلى يتطلب عمل متواصل ومستمر وتكاتف من الجميع.

Source مصدر الخبر

رياضة .. خطة الأنصار لانتشال فريق الكرة من «الثانية»

منذ أن تسلمت إدارة نادي الأنصار برئاسة عبدالرحمن الجهني زمام الأمور في النادي، وأخذت على عاتقها ترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من خلال توفير كافة الإمكانيَّات، بحيث يصبح قادرًا على المنافسة وتحقيق المراد بالصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى والخروج من هاوية الدرجة الثانية التي لا تليق بالأنصار الكيان والتاريخ والإنجازات. اختارت إدارة نادي الأنصار نائب رئيس النادي عادل فقي ليكون مشرفًا على كرة القدم وهو الرجل الإداري الناجح وذو خلفية كبيرة، ورياضي معروف بشغفه الكبير للرياضة ودعمها.استمرت إدارة نادي الأنصار في اختياراتها المميزة في الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم حيث وقع الاختيار على اللاعب الدولي المعروف محمد خوجة