الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الشباب يبدأ الإعداد للأهلي الثلاثاء

رياضة .. الشباب يبدأ الإعداد للأهلي الثلاثاء

الشباب يبدأ الإعداد للأهلي الثلاثاء

إدارة النادي: وقفة الأمير خالد بن سلطان غير مستغربة

الأحد – 9 ذو الحجة 1437 هـ – 11 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13802]

من آخر مباريات الشباب في دوري المحترفين قبل التوقف («الشرق الأوسط»)

الرياض: مهند المحرج

وصلت بعثة نادي الشباب مساء أمس السبت قادمة من مدينة العين الإماراتية بعد نهاية المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق من الفترة من 31 أغسطس (آب) إلى 10 سبتمبر (أيلول)، وخاض الفريق خلاله مواجهتين مع أندية الجزيرة والعين، انتهى اللقاء الأول بفوز شبابي بثلاثية، فيما انتهى اللقاء مع العين بأربعة أهداف مقابل لا شيء للشباب.
واستغل الشباب فترة توقف الدوري الإماراتي للعب مباريات ودية مع أندية الإمارات، وشاركا ناديا الجزيرة والعين بتشكيلهما الرديف في ظل استعداد فريقهما الأساسي لدوري أبطال آسيا.
ولعب الجابر في مباراة الأخير التي أقيمت يوم الجمعة بتشكيلة مكونة من وليد عبد الله في حراسة المرمى وصالح القميزي وجمال بن العمري وعبد الله الفهد وعبد الله الأسطا في خط الدفاع، وفي خط الوسط يوجد المحور الأوروغوياني سباستيان ريفاس وعبد المجيد الصليهم وأحمد عطيف وعبد العزيز البيشي، وفي خط المقدمة محمد بن يطو وهيبرتي فرنانديز، وسجل أهداف الشباب بالتساوي محمد بن يطو هدفين وهيبرتي فرنانديز هدفين.
من جانبه، أعطى الجهاز الفني للاعبين راحة يومي الأحد والاثنين قبل أن تعاود التدريبات يوم الثلاثاء بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وعلى صعيد آخر، قدمت الإدارة الشبابية شكرها إلى الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان وعضوي الشرف فهد بن خالد بن سلطان وعبد الله بن خالد بن سلطان بتكفلهم بإنهاء القضايا المالية كافة المانعة لتسجيل اللاعبين المحترفين.
وبث المركز الإعلامي بنادي الشباب شكر الإدارة الشبابية قائلا: «تتقدم الإدارة الشبابية بوافر الشكر والعرفان إلى الرئيس الفخري ورجل الشباب الأول الأمير خالد بن سلطان وإلى أبنائه الأمير فهد والأمير عبد الله على تكفلهم بإنهاء القضايا المالية كافة المانعة لتسجيل اللاعبين المحترفين»، مختتمة ذلك «وهو أمر غير مستغرب على رجل الشباب الأول الذي لم يتوقف عن دعم هذا الكيان لأكثر من أربعين عامًا».
وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت السماح بتسجيل أجانب الفريق الشباب ولاعبيه المحليين بعد غياب عن الجولتين الأوليين من بطولة دوري جميل بعد دفع الشباب الديون المستحقة عليه.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الشباب يبدأ الإعداد للأهلي الثلاثاء

الشباب يبدأ الإعداد للأهلي الثلاثاء إدارة النادي: وقفة الأمير خالد بن سلطان غير مستغربة الأحد - 9 ذو الحجة 1437 هـ - 11 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13802] من آخر مباريات الشباب في دوري المحترفين قبل التوقف («الشرق الأوسط») الرياض: مهند المحرج وصلت بعثة نادي الشباب مساء أمس السبت قادمة من مدينة العين الإماراتية بعد نهاية المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق من الفترة من 31 أغسطس (آب) إلى 10 سبتمبر (أيلول)، وخاض الفريق خلاله مواجهتين مع أندية الجزيرة والعين، انتهى اللقاء الأول بفوز شبابي بثلاثية، فيما انتهى اللقاء مع العين بأربعة أهداف مقابل لا شيء للشباب.واستغل الشباب فترة توقف