السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الخليج يفاجئ الباطن بالثنائي الأفريقي

رياضة .. الخليج يفاجئ الباطن بالثنائي الأفريقي

الخليج يفاجئ الباطن بالثنائي الأفريقي

أجرى ودية قوية ضد الفتح بعيدًا عن الإعلام والجماهير

السبت – 8 ذو الحجة 1437 هـ – 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801]

جلال قادري («الشرق الأوسط»)

الدمام: علي القطان

أرسلت إدارة نادي الخليج تأشيرة دخول للمدافع التوجولي الدولي أورو أوكوريكو، حيث ينتظر وصوله المملكة خلال الـ48 ساعة المقبلة، حسب مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط».
وكان اللاعب قد انتهى مؤخرا من مشاركة منتخب بلاده في إحدى مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقدم مستوى فنيا مميزا عجل بإنهاء التعاقد معه قبل إرسال التأشيرة له.
وسبق للاعب أن تواجد الموسم الماضي مع فريق الفيصلي، وكان من أميز المدافعين في الدوري السعودي.
وسيحل التوجولي بديلا للكاميروني أمينو بوبا، الذي تم بيع عقده لنادي الاتفاق مؤخرا، وسيكون جاهزا للتواجد في المباراة المقبلة للفريق أمام الباطن.
على صعيد متصل، تأكدت مشاركة اللاعب السنغالي أداما فرنسوا في مباراة الخليج المقبلة أمام الباطن في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين بعد أن وصلت البطاقة الدولية للاعب، وبات جاهزا من النواحي كافة للمشاركة مع الفريق، ودعم خط دفاعه المتواضع، الذي يعتبر أضعف خطوط الفريق الذي تلقت شباكه 6 أهداف في مباراتين ضد الفيصلي والاتحاد.
وخاض الخليج مباراة ودية مغلقة ضد فريق الفتح، حيث حرص مدربا الفريقين على أن تكون بعيدة عن عدسات المصورين، وكذلك أعين حتى الجماهير بهدف تجربة بعض الخطط الفنية التي سينتهجها المدربان في الجولة المقبلة للدوري، خصوصا أن الفريقين لم يحصدا أي نقطة من الجولتين الماضيتين من الدوري.
من جانبه، شدد مدرب الخليج العائد جلال قادري على أن وضع فريقه الحالي يختلف عما كان عليه في الموسمين الماضيين، خصوصا مع تغيير قرابة 8 أسماء في التشكيلة، وعدم توليه قيادة المجموعة الحالية منذ فترة الإعداد التي تولاها المدرب البلجيكي باتريك الذي تم فك الارتباط معه في فترة التوقف الحالية.
وبين أن الأجواء في نادي الخليج تشجع على العمل الناجح، خصوصا في ظل التفاهم الكبير مع القيادات الرئيسة في النادي، بداية من الرئيس فوزي الباشا، مرورا بالمشرف العام على كرة القدم حسين الصادق، ومدير الاحتراف جعفر السليس، وبقية الأسماء التي كانت متواجدة في الفترة الماضية التي تحققت فيها إنجازات تاريخية، تمثلت في حصد المراكز السابع في دوري الموسم الماضي في السنة الثانية للفريق بدوري المحترفين السعودي.
وأعترف بأن هناك صعوبات وتحديات كبيرة ستواجه الفريق هذا الموسم، لكن من المهم أن تكون النظرة واقعية بأن يكون الخليج في مراكز الدفء هذا الموسم، ولا يبحث عن إنجاز كبير يفوق الإمكانات، وأبدى تفاؤله بأن يبدأ الفريق مرحلة الحصاد للنقاط في الدوري بداية من مباراة الباطن المقبلة.
وأكد أن الخليج فقد المدافع الكاميروني أمينو بوبا بصفته عنصرا مؤثرا جدا كحال هتان باهبري وغيرهم من اللاعب المغادرين، إلا أن هناك ثقة في قدرة الموجودين على تحقيق المطلوب.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الخليج يفاجئ الباطن بالثنائي الأفريقي

الخليج يفاجئ الباطن بالثنائي الأفريقي أجرى ودية قوية ضد الفتح بعيدًا عن الإعلام والجماهير السبت - 8 ذو الحجة 1437 هـ - 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801] جلال قادري («الشرق الأوسط») الدمام: علي القطان أرسلت إدارة نادي الخليج تأشيرة دخول للمدافع التوجولي الدولي أورو أوكوريكو، حيث ينتظر وصوله المملكة خلال الـ48 ساعة المقبلة، حسب مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط».وكان اللاعب قد انتهى مؤخرا من مشاركة منتخب بلاده في إحدى مبارياته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقدم مستوى فنيا مميزا عجل بإنهاء التعاقد معه قبل إرسال التأشيرة له.وسبق للاعب أن تواجد الموسم الماضي مع فريق