الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. رئيس الوحدة: سننتزع نقاط الاتحاد

رياضة .. رئيس الوحدة: سننتزع نقاط الاتحاد

رئيس الوحدة: سننتزع نقاط الاتحاد

أزمة مالية تحرم الفريق من خدمات «هارون»

السبت – 8 ذو الحجة 1437 هـ – 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801]

هشام مرسي («الشرق الأوسط»)

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف

أكد هشام مرسي رئيس نادي الوحدة أن الفريق يطبق برنامجا فنيا خاصا وضعه المدرب خير الدين مضوي. وقال: «نحن في الوحدة استغللنا فترة التوقف في دوري المحترفين السعودي من أجل معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأخيرة أمام الرائد».
وأضاف مرسي: «المدرب الجزائري خير الدين مضوي وضع برنامجا فنيا خاصا بالفريق.. واللاعبون يسيرون بشكل جدي».
وعن مباراة الاتحاد، قال مرسي: «نحن جاهزون لمباراة الكلاسيكو التي ستجمعنا مع شقيقنا الاتحاد في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي وسوف نسعى لانتزاع النقاط الثلاث والروح المعنوية لدينا جيدة ومرتفعة عند اللاعبين».
ومن جانب آخر تقدمت إدارة نادي الوحدة بطلب إلى نادي الشباب لإعارة اللاعب عامر هارون إلا أن عدم توفر المال حال دون إتمام العملية حيث طلبت الوحدة من نادي الشباب إعارة اللاعب لهذا الموسم.
وجاء هذا الطلب بناء على رغبة المدرب محيي الدين مضوي الذي تمسك باللاعب بعد أن مثل الوحدة في الموسم الماضي وقدم مستوى كبيرا وكان معارا من نادي الشباب لموسم واحد وتأتي رغبة الوحدة في ضم اللاعب بعدما تبين أن مدرب الشباب سامي الجابر لا يرغب بضم اللاعب مع فريق الشباب.
يذكر أن لاعبي فريق الوحدة دخلوا معسكرا داخليا خلال فترة التوقف في دوري جميل حيث لعبوا مباراة ودية أمام فريق القيصومة وفازوا بنتيجة 3/1.

Source مصدر الخبر

رياضة .. رئيس الوحدة: سننتزع نقاط الاتحاد

رئيس الوحدة: سننتزع نقاط الاتحاد أزمة مالية تحرم الفريق من خدمات «هارون» السبت - 8 ذو الحجة 1437 هـ - 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801] هشام مرسي («الشرق الأوسط») جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف أكد هشام مرسي رئيس نادي الوحدة أن الفريق يطبق برنامجا فنيا خاصا وضعه المدرب خير الدين مضوي. وقال: «نحن في الوحدة استغللنا فترة التوقف في دوري المحترفين السعودي من أجل معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأخيرة أمام الرائد».وأضاف مرسي: «المدرب الجزائري خير الدين مضوي وضع برنامجا فنيا خاصا بالفريق.. واللاعبون يسيرون بشكل جدي».وعن مباراة الاتحاد، قال مرسي: «نحن جاهزون لمباراة الكلاسيكو