الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. الفتح يرصد مكافآت استثنائية لنقاط الفيصلي

رياضة .. الفتح يرصد مكافآت استثنائية لنقاط الفيصلي

الفتح يرصد مكافآت استثنائية لنقاط الفيصلي

البرتغالي «ليال» جاهز للمشاركة في المواجهة

السبت – 8 ذو الحجة 1437 هـ – 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801]

سابينتو مدرب الفتح («الشرق الأوسط»)

الدمام: علي القطان

وعدت إدارة نادي الفتح لاعبيها بمكافآت مالية استثنائية في حال حقق فريقها الأول لكرة القدم أول فوز له في الدوري السعودي للمحترفين حينما يواجه مستضيفه الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
وكشف مصدر مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن المكافآت المالية الاستثنائية ليست نتيجة صعوبة المباراة بقدر ما هي سعي لتحفيز اللاعبين على بدء حصد النقاط في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن خسر الفريق مباراتيه الماضيتين ضد النصر والأهلي في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري، ما يعتبر من أضعف البدايات لفريق الفتح الذي حقق قبل 3 مواسم مفاجأة من العيار الثقيل بحصد بطولة الدوري السعودي للمحترفين ثم أتبعها ببطولة السوبر السعودي.
وعلى صعيد متصل بات اللاعب البرتغالي ليال جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة بعد أن تم التعاقد معه مع نهاية الجولة الماضية بديلا للاعب البرازيلي إيلتون جوزيه الذي رفض العودة رغم سريان عقده مع النادي.
ويتوقع أن يزج المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو باللاعب ليال إضافة إلى بقية اللاعبين المحترفين الأجانب الأخيرين في المباراة المقبلة بحثا عن الفوز الأول بعد أن جددت إدارة النادي ثقتها في إمكانياته بعد الخسارتين الماضيتين، حيث أشاد رئيس النادي أحمد الراشد بما قدمه الفريق في مباراة الأهلي تحديدا واعتبره تأكيدا على قدرة فريقه على تحقيق مركز لائق بعد البداية المتواضعة للفتح بالخسارة من النصر برباعية، مبديا ثقته بقدرة الفريق على النهوض بقوة في الجولات القادمة.
وخاض الفريق مساء أمس مباراته الودية ضد الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث زج المدرب سابينتو بكافة اللاعبين الأجانب إضافة إلى الحارس العائد من صفوف المنتخب السعودي عبد الله العويشير وذلك للوقوف على جاهزيتهم.
وعلى صعيد اللاعبين المصابين فقد دخل غالبيتهم يتقدمهم الحارس علي المزيدي في مرحلة التأهيل النهائية وقد يكون جاهزا في الجولة السادسة من الدوري بعد أن غاب عن الفريق طوال الشهرين الماضيين نتيجة الإصابة التي لحقت به.
ومنح المدرب اللاعبين إجازة يومين بمناسبة عيد الأضحى على أن يعاود الفريق التدريبات يوم الاثنين المقبل.

Source مصدر الخبر

رياضة .. الفتح يرصد مكافآت استثنائية لنقاط الفيصلي

الفتح يرصد مكافآت استثنائية لنقاط الفيصلي البرتغالي «ليال» جاهز للمشاركة في المواجهة السبت - 8 ذو الحجة 1437 هـ - 10 سبتمبر 2016 مـ رقم العدد [13801] سابينتو مدرب الفتح («الشرق الأوسط») الدمام: علي القطان وعدت إدارة نادي الفتح لاعبيها بمكافآت مالية استثنائية في حال حقق فريقها الأول لكرة القدم أول فوز له في الدوري السعودي للمحترفين حينما يواجه مستضيفه الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.وكشف مصدر مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن المكافآت المالية الاستثنائية ليست نتيجة صعوبة المباراة بقدر ما هي سعي لتحفيز اللاعبين على بدء حصد النقاط في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن خسر الفريق مباراتيه الماضيتين