الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار رياضية / رياضة .. وكيل شاكيري: روما؟ لا تقول لا أبدًا

رياضة .. وكيل شاكيري: روما؟ لا تقول لا أبدًا

أمامنا متسع من الوقت لدراسة الخيارات المتاحة أمامنا

رفض وكيل أعمال شيردان شاكيري نجم ستوك سيتي استبعاد فكرة العودة إلى إيطاليا واللعب مع روما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وارتبط الدولي السويسري بالانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية الذي سيخسر في يناير المقبل نجمه المصري محمد صلاح لمُشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وغاب شاكيري عن عدد كبير من مباريات فريقه هذا الموسم بسبب الإصابة، تاركًا رجال المدرب مارك هيوز يحاربون شبح الهبوط بعد فشلهم في تحقيق أي فوز بعد سبع مباريات.

إردين شاكيري، شقيق شيردان ووكيل أعماله، أكد التزامه بعقده مع النادي الإنجليزي لكنه لم يتجاهل فكرة العودة إلى إيطاليا من بوابة الذئاب، حيث ستكون فرصة مميزة للاعب بايرن ميونخ السابق.

وفي حوارٍ مع صحيفة كورييري ديلو سبورت قال إردين “روما؟ لا تقول لا أبدًا، وأنا آسف لأني لن أقول أكثر من ذلك، لكن الأكيد هو أن شيردان يُركز على تقديم أفضل ما لديه لستوك، يناير ما زال بعيدًا وأمامنا متسع من الوقت لدراسة الخيارات المتاحة أمامنا”.

Source مصدر الخبر

رياضة .. وكيل شاكيري: روما؟ لا تقول لا أبدًا

أمامنا متسع من الوقت لدراسة الخيارات المتاحة أمامنا رفض وكيل أعمال شيردان شاكيري نجم ستوك سيتي استبعاد فكرة العودة إلى إيطاليا واللعب مع روما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وارتبط الدولي السويسري بالانتقال إلى نادي العاصمة الإيطالية الذي سيخسر في يناير المقبل نجمه المصري محمد صلاح لمُشاركته في كأس الأمم الأفريقية. وغاب شاكيري عن عدد كبير من مباريات فريقه هذا الموسم بسبب الإصابة، تاركًا رجال المدرب مارك هيوز يحاربون شبح الهبوط بعد فشلهم في تحقيق أي فوز بعد سبع مباريات. إردين شاكيري، شقيق شيردان ووكيل أعماله، أكد التزامه بعقده مع النادي الإنجليزي لكنه لم يتجاهل فكرة العودة إلى إيطاليا من