الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. ضبط عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة في بحره

خبر .. ضبط عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة في بحره

ضبط عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة في بحره

ضبطت بلدية بحره الفرعية بمكة المكرمة عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة أثناء وقوفها بالمناطق العامة ببحرة وإلقاء المخلفات في الأماكن العامة والطرق ، وإحداث بعض السلبيات التي تشكل ضررًا على الإصحاح البيئي بالمنطقة.

وأوضح رئيس بلدية بحرة المهندس خالد بن عبدالله سندي ، أن البلدية شكلت العديد من الفرق الميدانية للقيام بعملية المراقبة في جميع المواقع بمنطقة بحرة والمحافظة على الإصحاح ، مشيرًا إلى أن البلدية طبقت لائحة الجزاءات والغرامات على أصحاب تلك الباصات والمخالفين.

وعلى ذات الصعيد ضبطت الفرق الميدانية عدد من المطاعم المخالفة لأنظمة الصحة العامة والاشتراطات البيئية ، كما داهمت البلدية حظائر الأغنام العشوائية وأزالتها ، وتم تطبق الجزاءات المترتبة على المخالفين.

وأكد المهندس سندي أن البلدية لا تألو جهدًا في متابعة الأنشطة الصحية والبيئية كافة والتأكد من تطبيق الأنظمة والاشتراطات في كل ما يتعلق بسلامة وراحة الأهالي وضيوف الرحمن وتهيئة كل سبل الراحة والطمأنينة لهم .

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

خبر .. ضبط عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة في بحره

ضبط عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة في بحره ضبطت بلدية بحره الفرعية بمكة المكرمة عدد كبير من باصات شركات نقل الحجاج المخالفة أثناء وقوفها بالمناطق العامة ببحرة وإلقاء المخلفات في الأماكن العامة والطرق ، وإحداث بعض السلبيات التي تشكل ضررًا على الإصحاح البيئي بالمنطقة. وأوضح رئيس بلدية بحرة المهندس خالد بن عبدالله سندي ، أن البلدية شكلت العديد من الفرق الميدانية للقيام بعملية المراقبة في جميع المواقع بمنطقة بحرة والمحافظة على الإصحاح ، مشيرًا إلى أن البلدية طبقت لائحة الجزاءات والغرامات على أصحاب تلك الباصات والمخالفين. وعلى ذات الصعيد ضبطت الفرق الميدانية عدد من المطاعم المخالفة لأنظمة