الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. قطر تستقوي بالمدرعات التركية.. فهل تشارك القوات الجوية مناورات الدوحة؟

.. قطر تستقوي بالمدرعات التركية.. فهل تشارك القوات الجوية مناورات الدوحة؟



المواطن – وكالات

في محاولة لإظهار التحالف التركي القطري بالرغم من محاولة أنقرة الظهور بدور الوسيط المحايد، أجرت قطر تدريبات عسكرية بالمشاركة مع قوات تركية اليوم، بعد أسبوعين من قطع المملكة وعدة دول عربية وإسلامية للعلاقات مع الدوحة بسبب دعمها للإرهاب.

وبثت قناة الجزيرة الفضائية التلفزيونية مقطعًا مصورًا لطابور من حاملات الجنود المدرعة يتحرك وسط الشوارع.

وذكرت أن قوات تركية إضافية وصلت إلى قطر يوم الأحد للمشاركة في التدريبات.

وتطرح المشاركة التركية تساؤلات حول توقيت اختيار المشاركة في العرض العسكري كما تطرح تساؤلات حول مشاركة طائرات من القوات الجوية التركية في هذه الاستعراضات.

يذكر أن المملكة ومصر والبحرين والإمارات قد قطعت علاقاتها مع قطر في الخامس من يونيو الجاري بسبب دعمها للإرهاب، كما أغلقت مجالها الجوي أمام الطائرات القطرية الأمر الذي كبد الدوحة خسائر فادحة.

وشاركت العديد من الدول العربية والإسلامية في إجراءات مماثلة في حالة تؤكد التضامن العربي والإسلامي مع المملكة لإجبار الدوحة على التراجع عن دعم الإرهاب وفتح أراضيها للجماعات المتطرفة.





ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/06/%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%88%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. قطر تستقوي بالمدرعات التركية.. فهل تشارك القوات الجوية مناورات الدوحة؟

المواطن - وكالات في محاولة لإظهار التحالف التركي القطري بالرغم من محاولة أنقرة الظهور بدور الوسيط المحايد، أجرت قطر تدريبات عسكرية بالمشاركة مع قوات تركية اليوم، بعد أسبوعين من قطع المملكة وعدة دول عربية وإسلامية للعلاقات مع الدوحة بسبب دعمها للإرهاب. وبثت قناة الجزيرة الفضائية التلفزيونية مقطعًا مصورًا لطابور من حاملات الجنود المدرعة يتحرك وسط الشوارع. وذكرت أن قوات تركية إضافية وصلت إلى قطر يوم الأحد للمشاركة في التدريبات. وتطرح المشاركة التركية تساؤلات حول توقيت اختيار المشاركة في العرض العسكري كما تطرح تساؤلات حول مشاركة طائرات من القوات الجوية التركية في هذه الاستعراضات. يذكر أن المملكة ومصر والبحرين والإمارات قد