الخميس 5 شوال 1438ﻫ الموافق 29 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. قرقاش: قطر ليست تحت الحصار.. وعُزلتها قد تستمر لسنوات

.. قرقاش: قطر ليست تحت الحصار.. وعُزلتها قد تستمر لسنوات



المواطن – الرياض

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الاثنين، أن قطر ليست تحت الحصار، لكن عزلتها من قبل جيرانها قد تستمر لسنوات.

وأضاف قرقاش، أن دولة قطر تستمر في حالة من النكران والتعصب، مؤكداً أن لائحة الشكاوى ضد قطر ستكتمل خلال الأيام المقبلة، وفقاً لـ”رويترز”.

كما أشار إلى أن تركيا تحاول الإبقاء على التوازن في أزمة قطر بين موقفها الإيديولوجي ومصالحها، وحثّ أنقرة على التحلي بالحكمة وتفهم أن مصالحها تتسق مع الإجراءات العربية حيال قطر.

واقترح قرقاش نظاماً للمراقبة من قبل دول غربية على أنشطة قطر في حال تغيير سلوكها حيال دعم الإرهاب.

وكانت المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات ومصر قد أعلنت يوم الاثنين 5 يونيو قطع العلاقات مع قطر بجميع أشكالها بسبب احتضانها للمتطرفين وعلاقته المشبوهة مع إيران.

وانضمت في وقت لاحق كل من ليبيا واليمن وجزر المالديف وموريشيوس وموريتانيا لمقاطعة قطر دعماً للمملكة في حربها ضد التطرف والإرهاب، كما خفضت العديد من الدول علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة تضامناً مع المملكة.





ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/06/%D9%82%D8%B1%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D9%82%D8%B7%D8%B1-%D9%84%D9%8A%D8%B3%D8%AA-%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%B9%D9%8F%D8%B2%D9%84%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D9%82%D8%AF/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. قرقاش: قطر ليست تحت الحصار.. وعُزلتها قد تستمر لسنوات

المواطن - الرياض أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الاثنين، أن قطر ليست تحت الحصار، لكن عزلتها من قبل جيرانها قد تستمر لسنوات. وأضاف قرقاش، أن دولة قطر تستمر في حالة من النكران والتعصب، مؤكداً أن لائحة الشكاوى ضد قطر ستكتمل خلال الأيام المقبلة، وفقاً لـ”رويترز”. كما أشار إلى أن تركيا تحاول الإبقاء على التوازن في أزمة قطر بين موقفها الإيديولوجي ومصالحها، وحثّ أنقرة على التحلي بالحكمة وتفهم أن مصالحها تتسق مع الإجراءات العربية حيال قطر. واقترح قرقاش نظاماً للمراقبة من قبل دول غربية على أنشطة قطر في حال تغيير سلوكها حيال دعم الإرهاب. وكانت المملكة العربية