السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. انقاذ رجل وزوجته احتجزا في سيول الطائف

.. انقاذ رجل وزوجته احتجزا في سيول الطائف



المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف

هطلت عصر أمس الجمعة أمطارا مابين متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف و المراكز التابعة لها سالت على أثرها أودية ليه والزوران و أم الدروب إضافة إلى وادي وقدان و شرس و السر .

وأوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف بأن السيول في وادي السر احتجزت مركبة بداخلها رجل و زوجته ، وتمكنت فرق الدفاع المدني من انقاذهم و هم يتمتعون بصحة جيدة .
وأضاف : باشرت فرق الدفاع المدني عدد من البلاغات لاحتجاز سيارات داخل مياه الأمطار والتماسات كهربائية في عدد من المنازل ولم تسجل ولله الحمد اي إصابات او مفقودين كما تم السيطر على حريق في مجموعة أعلاف بسبب البرق في قرية الربعه شرق الطايف.
وأهابت الإدارة العامة بالدفاع المدني بالطائف بالاخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحذر والحيطة من الأخطار التي تصاحب هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول ومواقع تجمع المياه التي خلفتها الأمطار املين من الجميع اتباع ارشادات الدفاع المدني والأخذ با الأسباب لتحقيق السلامه سائلين المولي عز وجل ان يجعلها أمطار خير وبركه .

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B0-%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%B2%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%8A%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. انقاذ رجل وزوجته احتجزا في سيول الطائف

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف هطلت عصر أمس الجمعة أمطارا مابين متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف و المراكز التابعة لها سالت على أثرها أودية ليه والزوران و أم الدروب إضافة إلى وادي وقدان و شرس و السر . وأوضح المتحدث باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف العقيد ناصر بن سلطان الشريف بأن السيول في وادي السر احتجزت مركبة بداخلها رجل و زوجته ، وتمكنت فرق الدفاع المدني من انقاذهم و هم يتمتعون بصحة جيدة .وأضاف : باشرت فرق الدفاع المدني عدد من البلاغات لاحتجاز سيارات داخل مياه الأمطار والتماسات كهربائية في عدد من المنازل ولم تسجل ولله الحمد