السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. اتقان العقارية تستقبل مئات الطلبات للتسجيل في مزاد الراجي

.. بالصور.. اتقان العقارية تستقبل مئات الطلبات للتسجيل في مزاد الراجي

قالت شركة إتقان العقارية المسوق الحصري لعقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي والمنظم للمزاد، بأنَّ مكاتب التسجيل في موقع المخطط ومقر مجلس التصفية استقبلت مئات الراغبين في شراء القطع السكنية والتجارية المطروحة للبيع في المزاد.

ويأتي هذا الإقبال الكثبف إلى ما يتميز به المخطط السكني من موقع متميز وسط الأحياء السكنية في الحي وتكامل الخدمات فضلًا عن ارتباطه بامتداد طرق العروبة الجديد ( مخرج 11 ) والذي أصبح شريان رئيس بين شرق الرياض ووسطها وشمالها إضافة إلى ارتباط موقع المخطط بالدائري الشرقي وطريق الملك عبدالله .

وسيبدأ المزاد، الساعة الرابعة والنصف عصر الغد ومن المتوقع أن يستمر حتى العاشرة والنصف مساءً في موقع المخطط حيث تم تجهيز مقر متكامل للمزاد بمساحة كبيرة تستوعب أعداد الذين حصلوا على بطاقة المزايدة بعد استيفاء المتطلبات وتقديم شيكاتهم المصرفية على القطع أو البلوكات، وقد أعلنتْ الشركة المسوقة في وقت سابق اتفاقها مع بعض البنوك لتوفير إمكانية التمويل للراغبين في دخول المزاد لتسهيل عمليات الشراء والتملك من نفس المخطط.

وأكدت اتقان أنها ستسمر في استقبال طلبات الدخول على المزاد حتى الساعة الرابعة عصر يوم المزاد، ويمكن التواصل مع مجلس التصفية بالاتصال على مركز الاتصال الموحد 920001019 أو زيارة المعرض الدائم للعقارات الواقع في العاصمة الرياض على طريق الملك فهد جنوب برج المملكة أو زيارة مكتب المجلس المقام حاليًا في أرض المخطط على طريق عبدالرحمن الغافقي مخرج ( 11 ).

Source مصدر الخبر

.. بالصور.. اتقان العقارية تستقبل مئات الطلبات للتسجيل في مزاد الراجي

قالت شركة إتقان العقارية المسوق الحصري لعقارات تركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي والمنظم للمزاد، بأنَّ مكاتب التسجيل في موقع المخطط ومقر مجلس التصفية استقبلت مئات الراغبين في شراء القطع السكنية والتجارية المطروحة للبيع في المزاد. ويأتي هذا الإقبال الكثبف إلى ما يتميز به المخطط السكني من موقع متميز وسط الأحياء السكنية في الحي وتكامل الخدمات فضلًا عن ارتباطه بامتداد طرق العروبة الجديد ( مخرج 11 ) والذي أصبح شريان رئيس بين شرق الرياض ووسطها وشمالها إضافة إلى ارتباط موقع المخطط بالدائري الشرقي وطريق الملك عبدالله . وسيبدأ المزاد، الساعة الرابعة والنصف عصر الغد ومن المتوقع أن يستمر حتى العاشرة