الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. تفاءلت بالكأس بعد هذه المباراة .. ومبروك للجمهور الع

.. تفاءلت بالكأس بعد هذه المباراة .. ومبروك للجمهور الع

19 مايو 2017 – 23 شعبان 1438
06:09 PM

نواف بن سعد: تفاءلت بالكأس بعد هذه المباراة .. ومبروك للجمهور العظيم

أهدى الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، لقب بطولة كأس الملك، إلى كافة الجماهير الهلالية التي ساندت الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

وقال في حديثه الخاص لبرنامج “في المرمى” بعد تحقيق اللقب: “مبروك لجميع الهلاليين اللقب الغالي، ومبروك للرياضيين تشريف خادم الحرمين الشريفين وهو التشريف الأغلى”.

وتابع: الجهازان الفني واللياقي على أعلى مستوى، استطعنا الحسم بمؤازرة جمهور الهلال العظيم، واللقب هدية لكافة الجماهير، يستحقه الجميع وكل من بذل جهداً من أجل هذه اللحظة.

وعن المباراة قال: “مباراة جميلة على مستوى الحدث، الأهلي فريق كبير، وتفاءلت بتحقيق اللقب بعد تجاوز التعاون”.

ويواصل الرئيس الذي حقق الثنائية التاريخية: “حققنا بطولتين غاليتين، الهلال دائماً ما يكون طرفاً ثابتاً في كل مناسبة، سنتجاوز الفرحة ونعمل على تحقيق الفوز في المواجهتين الآسيويتين”.

وحول اللاعبين الشلهوب والقحطاني، قال: “اللاعبان كان لهما دور كبير وفعال، وساهما في تحقيق الثنائية، وأعتبرهما من أعضاء مجلس الإدارة”.
 

Source مصدر الخبر

.. تفاءلت بالكأس بعد هذه المباراة .. ومبروك للجمهور الع

19 مايو 2017 - 23 شعبان 1438 06:09 PM نواف بن سعد: تفاءلت بالكأس بعد هذه المباراة .. ومبروك للجمهور العظيم أهدى الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، لقب بطولة كأس الملك، إلى كافة الجماهير الهلالية التي ساندت الفريق منذ بداية الموسم الحالي. وقال في حديثه الخاص لبرنامج "في المرمى" بعد تحقيق اللقب: "مبروك لجميع الهلاليين اللقب الغالي، ومبروك للرياضيين تشريف خادم الحرمين الشريفين وهو التشريف الأغلى". وتابع: الجهازان الفني واللياقي على أعلى مستوى، استطعنا الحسم بمؤازرة جمهور الهلال العظيم، واللقب هدية لكافة الجماهير، يستحقه الجميع وكل من بذل جهداً من أجل هذه اللحظة. وعن المباراة قال: "مباراة جميلة