الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. #عاجل .. شرطة الشمالية توضح تفاصيل انتحار عشرينية عرعر شنقًا

.. #عاجل .. شرطة الشمالية توضح تفاصيل انتحار عشرينية عرعر شنقًا



المواطن – شريف النشمي – عرعر:

أقدمت فتاة في العقد الثاني من العمر على، الانتحار شنقاً بواسطة قطعة قماش، ربطتها في الدولاب داخل منزلها، أمس بمدينة عرعر.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية النقيب فايز بن مقبل الجهني، أنه عند الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء، الموافق ١٤٣٨/٨/٢١هـ تبلغ مركز شرطة الفيصلية عن طريق دوريات الأمن بالمنطقة بلاغًا من قِبل الهلال الأحمر عن وجود حالة وفاة بحي الصالحية لمواطنة في العقد الثاني من العمر، قامت بشنق نفسها بواسطة قطعة قماش بربطها في دولاب بإحدى غرف المنزل.

وأضاف أنه تم انتقال المختصين واتخاذ كافة الإجراءات الاستدلالية والتحقيق، وتم إجراء الفحوصات من قبل الطبيب الشرعي واتضح عدم وجود أي عنف أو مقاومة.

وتابع أنه تم إيداع الجثمان بثلاجة الموتى وإحالة القضية لدائرة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%B9%D8%A7%D8%AC%D9%84-%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D9%88%D8%B6%D8%AD-%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AD%D8%A7/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. #عاجل .. شرطة الشمالية توضح تفاصيل انتحار عشرينية عرعر شنقًا

المواطن - شريف النشمي - عرعر: أقدمت فتاة في العقد الثاني من العمر على، الانتحار شنقاً بواسطة قطعة قماش، ربطتها في الدولاب داخل منزلها، أمس بمدينة عرعر. وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية النقيب فايز بن مقبل الجهني، أنه عند الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء، الموافق ١٤٣٨/٨/٢١هـ تبلغ مركز شرطة الفيصلية عن طريق دوريات الأمن بالمنطقة بلاغًا من قِبل الهلال الأحمر عن وجود حالة وفاة بحي الصالحية لمواطنة في العقد الثاني من العمر، قامت بشنق نفسها بواسطة قطعة قماش بربطها في دولاب بإحدى غرف المنزل. وأضاف أنه تم انتقال المختصين واتخاذ كافة الإجراءات الاستدلالية والتحقيق، وتم إجراء الفحوصات من