السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. ” سانج يونج موتور ” الكورية تعين عبدالله صالح البازعي وكيلاً جديداً لها في المملكة

.. ” سانج يونج موتور ” الكورية تعين عبدالله صالح البازعي وكيلاً جديداً لها في المملكة

أعلنت شركة سانج يونج موتور كوريا عن تعيين عبدالله صالح البازعي، كوكيل جديد لها في المملكة العربية السعودية، على اعتبار أنها إحدى الشركات ذات الابتكار في كوريا الجنوبية، والتي تهدف إلى إحياء العلامة التجارية وتوسيع نطاق علامتها التجارية SY في السوق السعودية في الفترة المقبلة، من خلال وضع ” فخر الهندسة الكورية ” تحت إدارة مجموعة الاستراتيجي ” بيت الهندسة الكورية ” .

واختتمت هذه الشراكة بافتتاح صالة عرض جديدة في طريق خريص بالرياض، بحضور عدد من الضيوف والإعلاميين والموظفين، والعديد من عشاق السيارات.
وأعرب السيد كيونج تاك يون المدير العام لسانج يونج الشرق الأوسط، عن امتنانه للضيوف والصحفيين الموقرين للانضمام إلى إطلاق سانج يونج الكبير في المملكة. وقال: إنه في إطار سعينا لبناء العلامة التجارية العالمية ” سانج يونج ” ، فإننا نتخذ أهم خطوة لإدخال ” سانج يونج ” في المملكة، التي تعد واحدة من أبرز دول الشرق الأوسط”.

وأضاف كيونج تاك أن شراكتهم مع مجموعة البازعي الخبيرة والناجحة، نتوقع أن تلعب المملكة دورا رئيسيا في الشرق الأوسط، وأن تكون مركزًا إقليميًا استراتيجيًا للعلامة التجارية سانج يونج.

والتقى السيد كيونج تاك يون والسيد شيم مع مجموعة الاستراتيجي عبدالله صالح البازعي للسيارات برئاسة عبدالله صالح البازعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وخالد الضحيان مستشار المجموعة، وعبدالله العتيق المدير العام، وعادل توقير رئيس التسويق وتخطيط المنتجات.

وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية السوق السعودي ووصفوه بأنه خطوة لتجديد التعهد بتقديم خدمات عالية الجودة لمحبي السيارات، وتحقيق نمو كبير والتحرك نحو مستقبل مشرق وناجح جدا.

من جهته أوضح عبدالله صالح البازعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الاسترتيجي عبدالله صالح البازعي أن هذا الاستثمار يدعم شراكتنا التجارية الناجحة مع سانج يونج، نحو تحقيق أهدافهم وخلق مساحة واسعة لراحة العملاء، من خلال تجربة كامل منتجات العلامة التجارية سانج يونج، والمبنية والمصممة على أعلى المعايير الدولية في كوريا.

وشمل حفل إطلاق صالة العرض، كشف النقاب عن سيارات سانج يونج الجديدة تيفولي وإكس إل في وكوراندو، باعتبارهم سيارات سانج يونج الأكثر قوة وراحة وفخامة في المستقبل، وذلك بسبب تكنولوجيا السيارات المتطورة المدمجة في المركبات.

Source مصدر الخبر

.. " سانج يونج موتور " الكورية تعين عبدالله صالح البازعي وكيلاً جديداً لها في المملكة

أعلنت شركة سانج يونج موتور كوريا عن تعيين عبدالله صالح البازعي، كوكيل جديد لها في المملكة العربية السعودية، على اعتبار أنها إحدى الشركات ذات الابتكار في كوريا الجنوبية، والتي تهدف إلى إحياء العلامة التجارية وتوسيع نطاق علامتها التجارية SY في السوق السعودية في الفترة المقبلة، من خلال وضع ” فخر الهندسة الكورية ” تحت إدارة مجموعة الاستراتيجي ” بيت الهندسة الكورية ” . واختتمت هذه الشراكة بافتتاح صالة عرض جديدة في طريق خريص بالرياض، بحضور عدد من الضيوف والإعلاميين والموظفين، والعديد من عشاق السيارات.وأعرب السيد كيونج تاك يون المدير العام لسانج يونج الشرق الأوسط، عن امتنانه للضيوف والصحفيين الموقرين للانضمام