الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. نفوق ثور قبل ذبحه بلحظات في مسلخ ببلجرشي.. والبلدية ترد!

.. بالصور.. نفوق ثور قبل ذبحه بلحظات في مسلخ ببلجرشي.. والبلدية ترد!



المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

فوجئ مواطن، مساء أمس الأربعاء، في مسلخ بلجرشي بـ”ثور هزيل” يُقدَّم للذبح لملحمة – تحتفظ ” المواطن” باسمها – وهو في حالة شديدة المرض حيث لم يحتج إلى الإمساك به قبل مباشرة “سِكّين الجزار” لرقبته والذي كان على بُعْد خطوات من الموت أثناء التقاط الصورة، ولم يلبث لحظات حتى نفق بالفعل، برغم تأكيد بلدية بلجرشي أنه سليم وخالٍ من الأمراض!

وبيّن ملتقط الصورة لـ”المواطن” التفاصيل بقوله: دخلت مسلخ بلدية بلجرشي، مساء أمس الأربعاء، لغرض ذبح ذبيحة، إلا أنه شدني مشهد الحسيل المرمي على الأرض على وشك الموت ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف “انتظرته قرابة ربع ساعة ولم يتحرك أبداً؛ مما أثار الشك في نفسي وقمت بالتأكد ووجدته على وشك أن يفارق الحياة فقمت بإبلاغ رئيس البلدية مباشرة، ولا أعلم هل سيلحق مراقبو البلدية قبل ذبحه أم أنه سيدخل ثلاجاتنا كلحم مفروم خاصة وأن رمضان على الأبواب؟

وقال أمين الغامدي متحدث بلدية بلجرشي لـ”المواطن“: “ورد بلاغ من أحد الإخوة بقسم الرقابة الشاملة وتم توجيه المراقبين ودكتور من قسم صحة البيئة واتضح وجود عجل به كسر في الكتف ونزيف نتيجة إنزاله من السيارة وتم توجيه مسؤولي المسلخ بعدم ذبحه حيث تضاعف الكسر.

وأضاف “بعد ذلك تسبب الإصابة في وفاته وتم التوجيه بإتلافه وتم عمل محضر بذلك، أما من ناحية سلامتة وخلوه من الأمراض فكان سليماً”.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%86%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%AB%D9%88%D8%B1-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%B0%D8%A8%D8%AD%D9%87-%D8%A8%D9%84%D8%AD%D8%B8%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B3%D9%84/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. بالصور.. نفوق ثور قبل ذبحه بلحظات في مسلخ ببلجرشي.. والبلدية ترد!

المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة فوجئ مواطن، مساء أمس الأربعاء، في مسلخ بلجرشي بـ”ثور هزيل” يُقدَّم للذبح لملحمة – تحتفظ ” المواطن” باسمها – وهو في حالة شديدة المرض حيث لم يحتج إلى الإمساك به قبل مباشرة “سِكّين الجزار” لرقبته والذي كان على بُعْد خطوات من الموت أثناء التقاط الصورة، ولم يلبث لحظات حتى نفق بالفعل، برغم تأكيد بلدية بلجرشي أنه سليم وخالٍ من الأمراض! وبيّن ملتقط الصورة لـ”المواطن” التفاصيل بقوله: دخلت مسلخ بلدية بلجرشي، مساء أمس الأربعاء، لغرض ذبح ذبيحة، إلا أنه شدني مشهد الحسيل المرمي على الأرض على وشك الموت ويلفظ أنفاسه الأخيرة. وأضاف “انتظرته قرابة ربع