السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أنباء عن القبض على #ساحرة_بالرياض بعد ساعات من فيديو فضح طلاسمها

.. أنباء عن القبض على #ساحرة_بالرياض بعد ساعات من فيديو فضح طلاسمها



المواطن – الرياض

أكد مغردون أنه تم القبض على المرأة التي كانت تعتزم تصوير طلاسم سحرية وتعويذات في إحدى مكتبات الرياض، بعد أن رفض صاحب المكتبة التصوير وقام بالإبلاغ عنها.

وأشار المغردون إلى أنه تم اصطحاب المرأة إلى المكتبة للتأكد من هويتها ومواجهتها بصاحب المكتبة الذي استدل عليها.

وكان خالد التركي، مالك المكتبة قد كشف  لـ “المواطن“ في وقت سابق: أنه عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، دخلت امرأة إلى المكتبة لتصوير عدد من الأوراق، فطلبت واحدة من العاملين التأكد من سلامة  الأوراق قبيل تصويرها حيث فوجئت أنها تحتوي على أسماء أشخاص لأم وابنها وزوجة وزوجها واسم أمهاتهم مدموجة بشعوذة وطلاسم سحرية لإيقاع الضرر بهم.

وأضاف أنه عند مواجهتها بما تحويه الأوراق قامت بالتوسل بعدم الإبلاغ عنها وعدم فضحها وتبرير ذلك بأن الأوراق لا تخصها ولكن تخص امرأة أخرى.

وأكمل: قمنا بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف عن الحادثة، ونحتفظ بنسخة من الأوراق في “فلاش ميموري”.

وأردف أنه قام بهذا العمل  لحماية المجتمع من أشرارهم داعياً بالهداية للمرأة.

من جهة أخرى كانت  مصادر “المواطن”  قد أكدت أن الجهات الأمنية بدأت بالتحرك في تحليل المقطع وضبط السائق المرافق للمرأة والذي يبلغ من العمر قرابة 55 عاماً.

يذكر أن “المواطن” لا يمكنها التحقق من صحة كل الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل، وسيتم نشر بيان الجهات الأمنية حال وروده.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن



[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A8%D8%B6-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%B1%D8%A9_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B3%D8%A7/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. أنباء عن القبض على #ساحرة_بالرياض بعد ساعات من فيديو فضح طلاسمها

المواطن - الرياض أكد مغردون أنه تم القبض على المرأة التي كانت تعتزم تصوير طلاسم سحرية وتعويذات في إحدى مكتبات الرياض، بعد أن رفض صاحب المكتبة التصوير وقام بالإبلاغ عنها. وأشار المغردون إلى أنه تم اصطحاب المرأة إلى المكتبة للتأكد من هويتها ومواجهتها بصاحب المكتبة الذي استدل عليها. وكان خالد التركي، مالك المكتبة قد كشف  لـ “المواطن“ في وقت سابق: أنه عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، دخلت امرأة إلى المكتبة لتصوير عدد من الأوراق، فطلبت واحدة من العاملين التأكد من سلامة  الأوراق قبيل تصويرها حيث فوجئت أنها تحتوي على أسماء أشخاص لأم وابنها وزوجة وزوجها واسم أمهاتهم مدموجة بشعوذة وطلاسم