الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أسرة الداغر تفتتح عزاء الطفل جواد ضحية حادث العوامية

.. أسرة الداغر تفتتح عزاء الطفل جواد ضحية حادث العوامية

أسرة الداغر تفتتح عزاء الطفل جواد ضحية حادث العوامية

( تصوير : ابراهيم السقوفي )

عبداللطيف المحيسن – الهفوف

فتحت اسرة الطفل الشهيد المغدور جواد الداغر عصر أمس باب العزاء في مجلس الغدير بالهفوف وسط حضور كثيف من اهالي واعيان محافظة الاحساء والذين قدموا واجب العزاء لأسرة الداغر بعد استشهاد ابنهم في الحادث الارهابي في حي المسورة بالقطيف يوم الجمعة الماضية إثر قيام عناصر إرهابية بإطلاق النار بعشوائية على المارة وعابري الطريق.

وقد اشار والد الطفل مؤيد الداغر الى ان ما يخفف على الاسرة هذا المصاب المفجع تلقي التعازي من الاهل والاصدقاء، وبين الداغر حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على تسهيل مهام استلام الجثة من اجل سرعة دفن الجثمان مؤكدا انه لم يكن يتوقع هذا الحادث والذي قام به ارهابيون لم يرحموا صغيرا او كبيرا، فنحن ولله الحمد ننعم بالأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي سعت دائما في توفير سبل الراحة لجميع المواطنين.

ونوه عم الطفل ياسر الداغر: انني وبقدر الامكان احاول التخفيف عن اخي والذي اصيب بحالة نفسية بعد وفاة ابنه الا انه مؤمن بالقضاء والقدر، فيما أكد اخوة الفقيد محمد وعبدالله وجنا انهم يتألمون بحسرة لفقد اخيهم الغالي جواد والذي كان يلعب معهم في كل الاوقات.

من جهة اخرى تستقبل اسرة الداغر اليوم الخميس وكيل محافظة الاحساء احمد الوصالي بمقر العزاء لتقديم واجب العزاء نيابة عن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء.

يذكر ان اسرة الداغر تستقبل المعزين من الساعة 4 عصرا وحتى السادسة مساء في مجلس اسرة الغدير في حي التعاون بالهفوف بالقرب من سوق التمر القديم.

شرح الصورة

والد الطفل غالبه البكاء خلال مجلس العزاء

مواضيع ذات علاقة

عبداللطيف المحيسن – الهفوف

مايو 17, 2017, 3:52 م

Source مصدر الخبر

.. أسرة الداغر تفتتح عزاء الطفل جواد ضحية حادث العوامية

أسرة الداغر تفتتح عزاء الطفل جواد ضحية حادث العوامية ( تصوير : ابراهيم السقوفي ) عبداللطيف المحيسن - الهفوف فتحت اسرة الطفل الشهيد المغدور جواد الداغر عصر أمس باب العزاء في مجلس الغدير بالهفوف وسط حضور كثيف من اهالي واعيان محافظة الاحساء والذين قدموا واجب العزاء لأسرة الداغر بعد استشهاد ابنهم في الحادث الارهابي في حي المسورة بالقطيف يوم الجمعة الماضية إثر قيام عناصر إرهابية بإطلاق النار بعشوائية على المارة وعابري الطريق. وقد اشار والد الطفل مؤيد الداغر الى ان ما يخفف على الاسرة هذا المصاب المفجع تلقي التعازي من الاهل والاصدقاء، وبين الداغر حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على