الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالفيديو.. السعودية قوة عالمية للخير تبني الإنسان في كل مكان.. هذه رسالتها للعالم

.. بالفيديو.. السعودية قوة عالمية للخير تبني الإنسان في كل مكان.. هذه رسالتها للعالم



المواطن – رقية الأحمد – الرياض

أخذت المملكة على عاتقها، أن تكون قوّة للخير في المنطقة والعالم؛ السعودية هي قصة التحول والتحديث، وبناءً على موقعها التاريخي ملتقى بين الشرق والغرب، تستثمر المملكة في مستقبل أبنائها، من خلال التنوّع والابتكار التكنولوجي؛ لإيمانها بأنَّ ثروتها الحقيقية الغنية بالموارد الطبيعية، تكمن في طموح أبناء شعبها وإمكانات جيلها الشاب.

رسالة من المملكة:

وعبر الموقع الرسمي لـقمة “العزم يجمعنا”، وجّهت المملكة العربية السعودية، خطابها إلى العالم، مؤكّدة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في المملكة العربية السعودية في هذه اللحظة التاريخيّة”.

وأضافت: “نحن فخورون جدًّا بفرصة استضافة هذا التجمع غير المسبوق من القادة العرب والمسلمين ورئيس الولايات المتحدة”.

واستعرضت، عبر مقطع مصوّر قصير، فرص النمو المتسارعة لدى المملكة العربية السعودية وإمكاناتها كقوة للخير في المنطقة والعالم.

وأوضحت الرسالة أنَّ “السعودية تتطلع إلى تفعيل أطر الحوار بين السعوديين، وشركائهم في دول العالم، آملين أن يستمر لفترة طويلة بعد انعقاد هذه اللقاءات، التي من شأنها أن تعزز علاقات جديدة تقوم على رؤية مشتركة لمستقبل أكثر إشراقًا”.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D9%88%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D8%AA%D8%A8/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. بالفيديو.. السعودية قوة عالمية للخير تبني الإنسان في كل مكان.. هذه رسالتها للعالم

المواطن - رقية الأحمد - الرياض أخذت المملكة على عاتقها، أن تكون قوّة للخير في المنطقة والعالم؛ السعودية هي قصة التحول والتحديث، وبناءً على موقعها التاريخي ملتقى بين الشرق والغرب، تستثمر المملكة في مستقبل أبنائها، من خلال التنوّع والابتكار التكنولوجي؛ لإيمانها بأنَّ ثروتها الحقيقية الغنية بالموارد الطبيعية، تكمن في طموح أبناء شعبها وإمكانات جيلها الشاب. رسالة من المملكة: وعبر الموقع الرسمي لـقمة “العزم يجمعنا”، وجّهت المملكة العربية السعودية، خطابها إلى العالم، مؤكّدة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في المملكة العربية السعودية في هذه اللحظة التاريخيّة”. وأضافت: “نحن فخورون جدًّا بفرصة استضافة هذا التجمع غير المسبوق من القادة العرب