السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. نائب أمير جازان يتفقد هروب والريث الجبليتين ويشرف حفل الأهالي

.. بالصور.. نائب أمير جازان يتفقد هروب والريث الجبليتين ويشرف حفل الأهالي



المواطن – عمر عريبي – جازان

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير منطقة جازان، أمس الثلاثاء، محافظة هروب، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان.


واستهل الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع الحديقة العامة ومتنزه الرياحين المطل على المحافظة ووادي رزان وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة.

واستمع نائب أمير جازان خلال الجولة لشرح مفصل من محافظ هروب أحمد بن حسن الفيفي عن المحافظة وما تزخر به من مقومات وإمكانيات طبيعية ومواقع سياحية وما نفذ وينفذ بها من مشروعات تنموية شملت مختلف المجالات.

كما شرف حفل أهالي محافظة هروب بمناسبة زيارته التفقدية للمحافظة، وذلك في قاعة الاحتفالات بالمحافظة.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة أهالي المحافظة ألقاها نيابة عنهم محمد بن سلمان صهلولي رحّب في مستهلها بنائب أمير المنطقة والحضور، مقدمًا التهنئة باسم الجميع لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه نائبًا لأمير منطقة جازان.

وجدد في ختام كلمته، العهد والولاء باسم مشايخ وأهالي المحافظة للقيادة الرشيدة، سائلًا الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

وعقب ذلك، ألقى نائب أمير جازان كلمة، أعرب فيها عن سعادته بزيارة المحافظة، وما استمع إليه وشاهده خلال الجولة من مشروعات تنموية وما تقدمه مختلف الجهات من خدمات للمواطن والمقيم بالمحافظة؛ إنفاذًا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وحيّا في ختام كلمته، الجنود البواسل وما يسطرونه من بطولات بالحد الجنوبي لدحض العدوان عن هذا الوطن الآمن بفضل الله ثم بتضحياتهم الجسيمة في ظل دعم القيادة الرشيدة.

وبعد ذلك توالت فقرات الحفل من قصائد شعرية وعروض مرئية.

وكان قد تفقد مشروع مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي في الريث بالمنطقة، وذلك في مستهل جولته التفقدية التي قام بها للمحافظة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

واستمع نائب أمير منطقة جازان خلال الزيارة لشرح مفصل عن المشروع الذي يشمل ٥٥ وحدة سكنية بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من ٢٠ مليون ريال، مطلعًا على نموذج من الوحدات السكنية والمرافق الخدمية المساندة بالمشروع، والتي تتضمن مسجدًا ومركزًا اجتماعيًّا وثقافيًّا ومركزًا للتدريب والتأهيل.

كما شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، أمس، حفل أهالي محافظة الريث، بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها سموه للمحافظة، وذلك بساحة الاحتفالات بالمحافظة.

وبُدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الشيخ مغدي بن جابر الريثي رحّب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو نائب أمير المنطقة، معربًا عن سعادة الجميع بالزيارة التي تعكس مدى التلاحم بين القيادة والشعب.

واستعرض ما شهدته وتشهده المحافظة من تطور ونمو في شتى المجالات الخدمية من كهرباء ومياه وصحة وتعليم وطرق وغيرها من الخدمات، معربًا عن تقدير أهالي المحافظة وشكرهم لسمو نائب أمير منطقة جازان؛ نظير اهتمام سموه بالمحافظة التي تحتضن العديد من المواقع السياحية المتميزة التي يقصدها آلاف الزوار والسياح على مدار العام.

وعقب ذلك، ألقيت قصيدة شعرية، وشاهد سمو نائب أمير المنطقة والحضور عرضًا مرئيًّا عن المشروعات المنفذة والتي تحت التنفيذ بالمحافظة في مجالات الطرق والمياه والصحة والتعليم والكهرباء والبلديات وغيرها المشروعات.

وبعدها، ألقى الأمير محمد بن عبدالعزيز كلمة رفع خلالها أسمى آيات الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة، سائلًا الله تعالى أن يمده بالعون والتوفيق لأداء عمله على الوجه المطلوب وبما يحقق تطلعات القيادة ويُرضي آمال أهالي جازان.


ونوه بما تشهده المنطقة من برامج التطوير والتنمية والمنجزات التي جاءت بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة وبالمتابعة المبذولة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة.


وأشاد ببطولات جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي، سائلًا الله عز وجل أن ينصرهم ويسدد رميهم.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%81%D9%82%D8%AF-%D9%87%D8%B1%D9%88%D8%A8-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. بالصور.. نائب أمير جازان يتفقد هروب والريث الجبليتين ويشرف حفل الأهالي

المواطن - عمر عريبي - جازان زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير منطقة جازان، أمس الثلاثاء، محافظة هروب، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان. واستهل الزيارة بجولة ميدانية على المشروعات التنموية والخدمية المنفذة بالمحافظة في المجالات البلدية والطرق والصحة والمياه، إلى جانب مشروع الحديقة العامة ومتنزه الرياحين المطل على المحافظة ووادي رزان وعدد من المواقع السياحية والمراكز والقرى التابعة للمحافظة. واستمع نائب أمير جازان خلال الجولة لشرح مفصل من محافظ هروب أحمد بن حسن الفيفي