الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. إدارة الموهوبات تطلق فعاليات ” مبادرة عاون ” بتعليم مكة

.. إدارة الموهوبات تطلق فعاليات ” مبادرة عاون ” بتعليم مكة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في إدارة الموهوبات فعاليات مبادرة عاون لعام ١٤٣٧/١٤٣٨هـ وذلك اليوم الثلاثاء الموافق١٤٣٨/٨/٢٠هـ بمركز الموهوبات بتعليم مكة .

استهدفت المبادرة ٢٦ طالبة من طالبات الصف الثاني متوسط ( تعليم عن بعد) والصف الخامس الابتدائي ( تعليم مباشر ) وذلك بهدف تمكين الطالبات المرشحات للتسريع من المهارات الأساسية للمواد الدراسية المقررة وذلك من خلال تقديم دروس من قبل معلمات متطوعات .

يذكر أن تأهل الطالب لبرنامج التسريع يأتي من طريق اجتياز مقياس موهبة بنسبة أعلى من ٣٪‏ وإتقان جميع المهارات المقررة في المواد الدراسية بالنسبة للمرحلة الابتدائية أو حصوله على معدل عام ٩٨٪‏ ومعدل ٩٧٪‏ فأكثر في كل مادة من المواد الدراسية المقررة في اختبار الفصل الدراسي الأول من السنة الحالية المستهدفة مع اجتياز المقابلة الشخصية وموافقة ولي الأمر وانتهاءً بتطبيق الاختبار التحصيلي واعتماد التسريع ونتائجه .

Source مصدر الخبر

.. إدارة الموهوبات تطلق فعاليات " مبادرة عاون " بتعليم مكة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً في إدارة الموهوبات فعاليات مبادرة عاون لعام ١٤٣٧/١٤٣٨هـ وذلك اليوم الثلاثاء الموافق١٤٣٨/٨/٢٠هـ بمركز الموهوبات بتعليم مكة . استهدفت المبادرة ٢٦ طالبة من طالبات الصف الثاني متوسط ( تعليم عن بعد) والصف الخامس الابتدائي ( تعليم مباشر ) وذلك بهدف تمكين الطالبات المرشحات للتسريع من المهارات الأساسية للمواد الدراسية المقررة وذلك من خلال تقديم دروس من قبل معلمات متطوعات . يذكر أن تأهل الطالب لبرنامج التسريع يأتي من طريق اجتياز مقياس موهبة بنسبة أعلى من ٣٪‏ وإتقان جميع المهارات المقررة في المواد الدراسية بالنسبة للمرحلة الابتدائية أو حصوله على معدل عام ٩٨٪‏ ومعدل