الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالفيديو.. طفل متسول يهدد بتحطيم زجاج سيارة مرسيدس طلباً للإحسان!

.. بالفيديو.. طفل متسول يهدد بتحطيم زجاج سيارة مرسيدس طلباً للإحسان!



المواطن – الرياض

وثق مواطن بكاميرا هاتفه الجوال محاولة طفل متسول الحصول على صدقة من أحد الركاب، إلا أن مشادة نشبت بينه وبين السائق، مما دفعه للتهديد بتحطيم زجاج السيارة المرسيدس.

وتداول عدد كبير من المغردين المقطع على نطاق واسع، وعلقوا عليه بتعليقات متباينة بين رافض لهذه الظاهرة ومطالب بوضع حد لها، وآخر يرى أن الصدقة وطيبة القلب ليست سذاجة.

بداية علق أبورائد‏ عبر حسابه على “تويتر”: “هل تعلم أن هذه العصابات تعد العدة لرمضان وتتخذ مواقعها لتنقض على جيوب أهل القلوب الساذجة، فنحن من يغذي هذه العصابات بثوب اﻹحسان”.

ورد عليه محمد العُبَيًد عنيزة بقوله: “لا أعتقد سذاجة بل طيبة قلوبنا ورحمة بحالهم كما نحسبهم أما داخلهم فهناك من يحاسبهم”.

ورد عليه أبورائد قائلاً: “أخي أبو إبراهيم الطيبة الزائدة بحد ذاتها سذاجة ﻷننا كل يوم نسمع ونرى من مشاكلهم وجرائمهم ما يشيب الرأس ومع ذلك نصدقهم ونحسن إليهم الله المستعان”.

وعلق عبدالعزيز قائلاً: “أعتقد لازم ينظرون لهم الجهات المختصة ويكون في عقاب رادع للأشكال هاذي ولا الضرب أفضل وسيلة عشان يعرفون أن الله حق”.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%B7%D9%81%D9%84-%D9%85%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%84-%D9%8A%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D8%A8%D8%AA%D8%AD%D8%B7%D9%8A%D9%85-%D8%B2%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D8%B3%D9%8A/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. بالفيديو.. طفل متسول يهدد بتحطيم زجاج سيارة مرسيدس طلباً للإحسان!

المواطن - الرياض وثق مواطن بكاميرا هاتفه الجوال محاولة طفل متسول الحصول على صدقة من أحد الركاب، إلا أن مشادة نشبت بينه وبين السائق، مما دفعه للتهديد بتحطيم زجاج السيارة المرسيدس. وتداول عدد كبير من المغردين المقطع على نطاق واسع، وعلقوا عليه بتعليقات متباينة بين رافض لهذه الظاهرة ومطالب بوضع حد لها، وآخر يرى أن الصدقة وطيبة القلب ليست سذاجة. بداية علق أبورائد‏ عبر حسابه على “تويتر”: “هل تعلم أن هذه العصابات تعد العدة لرمضان وتتخذ مواقعها لتنقض على جيوب أهل القلوب الساذجة، فنحن من يغذي هذه العصابات بثوب اﻹحسان”. ورد عليه محمد العُبَيًد عنيزة بقوله: “لا أعتقد سذاجة بل