الجمعة 29 رمضان 1438ﻫ الموافق 23 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. إحتجاز شاحنة محملة بـ 50 طنا من كيبل الكهرباء تحت كبري

.. إحتجاز شاحنة محملة بـ 50 طنا من كيبل الكهرباء تحت كبري

إحتجاز شاحنة محملة بـ 50 طنا من كيبل الكهرباء تحت كبري

تصوير أحمد المسري


أحمد المسري – صفوى

احتجز كبري صفوى شاحنة محملة ببكرة ولفة كيبل كهرباء يبلغ وزنها أكثر من 50 طنا كانت متوجهة بين محافظة رأس تنورة والظهران ، واستمر احتجاز الشاحنة لمدة تزيد عن 9 ساعات قبل تحريرها .

ويرجع تفاصيل الحادثة عند الساعة الثالثة ظهرا بعد خروج شاحنة من محافظة رأس تنورة محملة ببكرة ولفة من كيبل للكهرباء للضغط العالي يبلغ وزنه أكثر من 50 طنا بحسب قول مسؤولي الشركة ، وبعد قطعها مسافة تزيد عن 20 كيلو ومرور الشاحنة على الكبري الأول وبشكل سليم والذي يبلغ ارتفاعه 5،5 متر ، علقت في الكبري الثاني الذي من المفترض يكون بنفس الارتفاع ، فقد علقت الشاحنة بكيبلها بين الأرض وسطح الكبري وقد حاول المختصون من مسؤولي الشركة إخراج الشاحنة بعدد من الوسائل والتي لم تنجح تلك المحاولات حتى الساعة 10 مساءً . ليقرر مسؤولو الشركة بأن تقطع الأجزاء العلوية من البكرة من الجانبين بالتاج لتنتهي المعاناة وتخرج الشاحنة بعدها .

وأكد مسؤولو الشركة بأن الكبري ارتفاعه أقل من 5،5 متر وأشاروا أنه تتواجد أثار عديدة في سطح الكبري باحتكاك الشاحنات بالسقف . وطالبوا المسؤولين باتخاذ الاجراءات الاحترازية لمنع تكرار وقوع مثل هذه الحادثة . علما أن المرور تواجد في الحدث منذ وقوعه لتنظيم حركة السير على الشارع بين صفوى ورأس تنورة والمؤدي للطريق السريع بين الظهران والجبيل .

مواضيع ذات علاقة


أحمد المسري – صفوى

مايو 16, 2017, 10:59 ص

Source مصدر الخبر

.. إحتجاز شاحنة محملة بـ 50 طنا من كيبل الكهرباء تحت كبري

إحتجاز شاحنة محملة بـ 50 طنا من كيبل الكهرباء تحت كبري تصوير أحمد المسري أحمد المسري – صفوى احتجز كبري صفوى شاحنة محملة ببكرة ولفة كيبل كهرباء يبلغ وزنها أكثر من 50 طنا كانت متوجهة بين محافظة رأس تنورة والظهران ، واستمر احتجاز الشاحنة لمدة تزيد عن 9 ساعات قبل تحريرها . ويرجع تفاصيل الحادثة عند الساعة الثالثة ظهرا بعد خروج شاحنة من محافظة رأس تنورة محملة ببكرة ولفة من كيبل للكهرباء للضغط العالي يبلغ وزنه أكثر من 50 طنا بحسب قول مسؤولي الشركة ، وبعد قطعها مسافة تزيد عن 20 كيلو ومرور الشاحنة على الكبري الأول وبشكل سليم