الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. “المطلق” يزور جناح فرع “الإسلامية” بملتقى مكة الثقافي ويشيد بالمب

.. “المطلق” يزور جناح فرع “الإسلامية” بملتقى مكة الثقافي ويشيد بالمب

16 مايو 2017 – 20 شعبان 1438
12:17 AM

لاقى إقبالاً كبيرًا من الزوَّار وأشادوا بالمبادرات المتنوعة التي احتواها

“المطلق” يزور جناح فرع “الإسلامية” بملتقى مكة الثقافي ويشيد بالمبادرات

أشاد فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، بجناح فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة في ملتقى مكة الثقافي المقام في فندق إنتركونتننتال بجدة؛ إذ شهد إقبالاً كبيرًا – بحمد الله – من قِبل زوار الملتقى.
 
وفي التفاصيل، قال عبيدالله ضيف الله اللحياني، مسؤول الجناح في المعرض المصاحب له: إن الركن وجد إشادة من الجميع؛ لما احتوى عليه من المبادرات التي قام بها الفرع، بدءًا من ندوة الإمام والخطيب للدعاة والخطباء، التي أُقيمت بتشريف سموه الكريم، وتشريف معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، وتشريف معالي نائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري.
 
واطلع الزوار على ما قُدِّم في حملة (شكرًا جنودنا البواسل) من سجل ذهبي، وأيضًا عينة من هدايا الجنود البواسل مكونة من عبوتي ماء زمزم ومصحف ميسر وسواك. وقد لاقت هذه اللفتة إعجاب الزوار.
 
وشاهد الجميع أفلامًا يوتيوبية كـ(قربة – المصلي القدوة)، التي تواكب ثورة التواصل الاجتماعي عبر الشاشة الموجودة في الجناح.
 
واطلع معالي المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء، فضيلة الشيخ عبدالله المطلق، على المجهودات التي أثنى عليها، وتمنى للجميع التوفيق والاستمرار.
 
 كما زار الجناح أيضًا معالي مدير جامعة الطائف، الدكتور حسام زمان، وأشاد بجهود فرع الوزارة، وإبرازها عبر هذا الجناح المميز؛ ما جعل الجميع يسابق لزيارته. كما تم عمل لقاء مع القناة السعودية الثقافية؛ لما وُجد من كثافة في الزوار لجودة ما قُدِّم.
 
وأوضح محمد خراشي، منسق المعرض في الملتقى، أن الزوار أبدوا رغبة كبيرة في المشاركة في الأعمال التطوعية التي قام بها موظفو الفرع، كمبادرة (التبرع بالدم – نظافة المساجد)، وأثنى عدد منهم على مسابقة الجامع القدوة، وكتاب (خطب في القدوة)، الذي سُلِّمت الطبعة الأولى منه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة – حفظه الله -، خلال زيارته للجناح.
 
أوضح خراشي أن الجناح يقدم مسابقة للزوار على مدار الأيام الثلاثة للمعرض، مع وجود جوائز قيمة.
 

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. "المطلق" يزور جناح فرع "الإسلامية" بملتقى مكة الثقافي ويشيد بالمب

16 مايو 2017 - 20 شعبان 1438 12:17 AM لاقى إقبالاً كبيرًا من الزوَّار وأشادوا بالمبادرات المتنوعة التي احتواها "المطلق" يزور جناح فرع "الإسلامية" بملتقى مكة الثقافي ويشيد بالمبادرات أشاد فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، بجناح فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة في ملتقى مكة الثقافي المقام في فندق إنتركونتننتال بجدة؛ إذ شهد إقبالاً كبيرًا - بحمد الله - من قِبل زوار الملتقى. وفي التفاصيل، قال عبيدالله ضيف الله اللحياني، مسؤول الجناح في المعرض المصاحب له: إن الركن وجد إشادة من الجميع؛ لما احتوى عليه من