الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. “المزروعي” يكشف سبب رفض ناديه عرض “الهلال” لشراء “خريبين”

.. “المزروعي” يكشف سبب رفض ناديه عرض “الهلال” لشراء “خريبين”

15 مايو 2017 – 19 شعبان 1438
09:52 PM

أربعة أندية “إماراتية” تنافس “الزعيم” على اللاعب

“المزروعي” يكشف سبب رفض ناديه عرض “الهلال” لشراء “خريبين”

كشف صالح المزروعي، رئيس نادي الظفرة الإماراتي في تصريحاتٍ فضائية منذ قليل عن سبب رفض ناديه لعرض الهلال بشأن بيع عقد المهاجم السوري عمر خريبين.
 
وقال المزروعي في تصريحاتٍ عبر قناة الشارقة الرياضية إن الهلال تقدم بعرض لشراء اللاعب نظير 3 ملايين دولار كاشفاً عن أن إدارة ناديه وضعت سقفاً لبيع اللاعب يصل لنحو10 ملايين دولار.
 
وأوضح رئيس النادي الإماراتي أن أندية الوحدة والجزيرة والعين والشارقة الإماراتيين تقدموا بعروض لضم اللاعب مبيناً أن عقد اللاعب متبق منه أربعة مواسم وأنهم يفضلون إعارته على بيعه.
 

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. "المزروعي" يكشف سبب رفض ناديه عرض "الهلال" لشراء "خريبين"

15 مايو 2017 - 19 شعبان 1438 09:52 PM أربعة أندية "إماراتية" تنافس "الزعيم" على اللاعب "المزروعي" يكشف سبب رفض ناديه عرض "الهلال" لشراء "خريبين" كشف صالح المزروعي، رئيس نادي الظفرة الإماراتي في تصريحاتٍ فضائية منذ قليل عن سبب رفض ناديه لعرض الهلال بشأن بيع عقد المهاجم السوري عمر خريبين. وقال المزروعي في تصريحاتٍ عبر قناة الشارقة الرياضية إن الهلال تقدم بعرض لشراء اللاعب نظير 3 ملايين دولار كاشفاً عن أن إدارة ناديه وضعت سقفاً لبيع اللاعب يصل لنحو10 ملايين دولار. وأوضح رئيس النادي الإماراتي أن أندية الوحدة والجزيرة والعين والشارقة الإماراتيين تقدموا بعروض لضم اللاعب مبيناً أن عقد اللاعب متبق منه