الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. شاهد.. الأمطار تغمر قرى ومحافظات المدينة لليوم الثالث على التوالي

.. شاهد.. الأمطار تغمر قرى ومحافظات المدينة لليوم الثالث على التوالي

15 مايو 2017 – 19 شعبان 1438
04:00 PM

الأرصاد أطلقت تنبيهاً متقدماً.. والدفاع المدني يطالب بتوخي الحذر

شاهد.. الأمطار تغمر قرى ومحافظات المدينة لليوم الثالث على التوالي

تصوير عبدالرحيم السهلي : تواصل الأمطار هطولها لليوم الثالث على التوالي على منطقة المدينة المنورة، خاصة على المرتفعات والقرى الغربية والجنوبية، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها العباد والبلاد. 

 

وشهدت قرى ومحافظات المدينة المنورة الجنوبية مساء اليوم هطول امطار متوسطة إلى غزيرة على إمتداد طريق الهجرة الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة والقرى والمراكز المجاورة له ، شملت مركز أبيار الماشي والنقيعة واليتمة واجزاء من محافظة وادي الفرع ،.

 

وقد سالت على اثره تلك الامطار بعض الشعاب الاودية ، فيما أطلقت الأرصاد تنبيهاً متقدماً عن هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على الأجزاء الغربية والجنوبية من منطقة ⁧المدينة المنورة.

 

ودفعت الأمطار الأهالي للخروج والاستمتاع بالأجواء الممطرة، وسط تحذيرات مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والشعاب، واتباع إرشادات السلامة في مثل هذه الأجواء.

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. شاهد.. الأمطار تغمر قرى ومحافظات المدينة لليوم الثالث على التوالي

15 مايو 2017 - 19 شعبان 1438 04:00 PM الأرصاد أطلقت تنبيهاً متقدماً.. والدفاع المدني يطالب بتوخي الحذر شاهد.. الأمطار تغمر قرى ومحافظات المدينة لليوم الثالث على التوالي تصوير عبدالرحيم السهلي : تواصل الأمطار هطولها لليوم الثالث على التوالي على منطقة المدينة المنورة، خاصة على المرتفعات والقرى الغربية والجنوبية، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها العباد والبلاد.    وشهدت قرى ومحافظات المدينة المنورة الجنوبية مساء اليوم هطول امطار متوسطة إلى غزيرة على إمتداد طريق الهجرة الرابط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة والقرى والمراكز المجاورة له ، شملت مركز أبيار الماشي والنقيعة واليتمة واجزاء من محافظة وادي الفرع ،.   وقد