السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. حرم نائب أمير الرياض تزّف 3600 خريجة من جامعة شقراء لسوق العمل

.. حرم نائب أمير الرياض تزّف 3600 خريجة من جامعة شقراء لسوق العمل



المواطن – شقراء

زفّت صاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد، حرم سمو نائب أمير منطقة الرياض، ٣٦٠٠ طالبة، في حفل تخريج الدفعة الثامنة من طالبات جامعة شقراء من ٢٤ كلية.
ووجهت الأميرة العنود،  راعية الحفل  – في كلمة لها – الشكر لأهالي الخريجات و هنأتهم على جهودهم و دعمهم لبناتهم ومساندتهم لهن في الوصول لمستقبل يخدم الدين ثم الوطن .

ووجهت راعية الحفلة حديثها للخريجات بقولها:  إنكن اجتهدتن فوجدتن؛ فادعوا الله لكُن ببداية حياة موفقة.

كما قدمت شكرها لجامعة شقراء ومديرها، الدكتور عوض بن خزيم الأسمري: لعملهم الدائم لرفع هذا الصرح التعليمي إلى الأعلى تحت قيادة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين، الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان وحرصهم الدائم على أن تكون جامعة شقراء تضاهي الجامعات الكبرى.
بدروه عبّر مدير الجامعة : عن مدى فرحته في يوم تخريج الطالبات من خلال رعاية صاحبة السمو الأميرة العنود لهذا الحفل التي تعد تجسيداً حقيقياً وتعبيراً ملموساً يبرز اهتمام حكومتنا بالعلم والتعليم.

وأضاف : نكاد نعانق نجوم السماء عندما نتحدث عن جامعة شقراء التي تعبق منها رائحة الحب والألفة والانتماء.

ووجه نصيحة أبوية لبناته الخريجات بالقول: “إن الجامعة تعدكن بكريم العودة إليها في ميادين التدريب والدراسات العليا كما أعدكن أن تكون الجامعة لكُن باب مفتوح وأن تفتخرن بالانتماء لهذه الجامعة”.

وتخلل برنامج الحفل فيلمًا قصيرًا بعنوان مذكرات خريجة، بعدها ألقت الدكتورة خلود بنت طلال الحساني رئيسة اللجنة المنظمة كلمة رحبت فيها بالحاضرات وباركت للخريجات هذا النجاح الكبير.
بدورها رحبت الدكتورة ثريا بنت عبدالله مساعد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، بالحاضرات وأكد أن :” وقوفنا هذا اليوم ليس إلا تجسيداً لرؤية ملك ‏قائد سبقت أفكاره وطموحاته مجتمعاً بأكمله، ‏وتعمقت ثقته بالمرأة ‏كشريك استراتيجي ‏في بناء الوطن، وفتحت آماله الأفق لعصر جديد للمرأة السعودية ‏متسلحة بدينها ‏و متفوقة بعملها ومتميزة بإنجازاتها.

عقب ذلك ألقت الطالبة بدور الحصان كلمة نيابة عن زميلاتها الخريجات عبّرت فيها عن سعادتها وسعادة زميلاتها بهذه اللحظات التي طالما حلمنّ بها.
كما تخلل الحفل قصيدة وطنية بقلم الدكتورة دلال بنت بندر المالكي بعنوان ” سلمان مفخرة التاريخ “.

ورددت خريجات قسم القانون والعلوم الطبية القسم مع الدكتورة ساره نجر العتيبي والدكتورة طروب الشعلان.

بعدها تم تكريم المتفوقات وراعية الحفل وأعضاء اللجان.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%AD%D8%B1%D9%85-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%AA%D8%B2%D9%91%D9%81-3600-%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%AC%D8%A7%D9%85/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. حرم نائب أمير الرياض تزّف 3600 خريجة من جامعة شقراء لسوق العمل

المواطن - شقراء زفّت صاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل بن بندر بن خالد، حرم سمو نائب أمير منطقة الرياض، ٣٦٠٠ طالبة، في حفل تخريج الدفعة الثامنة من طالبات جامعة شقراء من ٢٤ كلية.ووجهت الأميرة العنود،  راعية الحفل  – في كلمة لها – الشكر لأهالي الخريجات و هنأتهم على جهودهم و دعمهم لبناتهم ومساندتهم لهن في الوصول لمستقبل يخدم الدين ثم الوطن . ووجهت راعية الحفلة حديثها للخريجات بقولها:  إنكن اجتهدتن فوجدتن؛ فادعوا الله لكُن ببداية حياة موفقة. كما قدمت شكرها لجامعة شقراء ومديرها، الدكتور عوض بن خزيم الأسمري: لعملهم الدائم لرفع هذا الصرح التعليمي إلى الأعلى تحت قيادة خادم الحرمين