الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. ليلة المطر.. مطالبات بتعليق الدراسة في جازان تخوُّفًا من الأضرار

.. ليلة المطر.. مطالبات بتعليق الدراسة في جازان تخوُّفًا من الأضرار

14 مايو 2017 – 18 شعبان 1438
01:56 AM

لوقوع حوادث سابقة في الظروف نفسها

ليلة المطر.. مطالبات بتعليق الدراسة في جازان تخوُّفًا من الأضرار

طالب أهالي منطقة جازان بتعليق الدراسة صباح اليوم في منطقة جازان تخوُّفًا من وقوع أضرار؛ وذلك في ظل استمرار هطول أمطار غزيرة متفرقة على محافظات المنطقة.

وأكد الأهالي أن ما دعاهم لذلك هو ما حدث في مناطق السعودية، وفي جازان تحديدًا، من حوادث ناتجة من الأمطار في ظل استمرار الدراسة.

ولا تزال إدارتا تعليم صبيا وجازان تلتزمان الصمت حتى هذه الساعة حيال مطالبات أهالي المنطقة.

وضجت أصوات الرعد ووميض البرق بسماء منطقة جازان، فيما يتواصل هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، تشهدها المنطقة منذ نحو ثلاث ساعات على مدينة جازان، وأجزاء من صبيا وبيش وضمد، وعدد من المحافظات والمراكز.

وتشهد المنطقة منذ أيام عدة هطولات متفرقة؛ سالت إثرها الأودية، وانقطعت الطرق في عدد من قرى المحافظات، فيما باشرت الجهات المعنية مهامها. 

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. ليلة المطر.. مطالبات بتعليق الدراسة في جازان تخوُّفًا من الأضرار

14 مايو 2017 - 18 شعبان 1438 01:56 AM لوقوع حوادث سابقة في الظروف نفسها ليلة المطر.. مطالبات بتعليق الدراسة في جازان تخوُّفًا من الأضرار طالب أهالي منطقة جازان بتعليق الدراسة صباح اليوم في منطقة جازان تخوُّفًا من وقوع أضرار؛ وذلك في ظل استمرار هطول أمطار غزيرة متفرقة على محافظات المنطقة. وأكد الأهالي أن ما دعاهم لذلك هو ما حدث في مناطق السعودية، وفي جازان تحديدًا، من حوادث ناتجة من الأمطار في ظل استمرار الدراسة. ولا تزال إدارتا تعليم صبيا وجازان تلتزمان الصمت حتى هذه الساعة حيال مطالبات أهالي المنطقة. وضجت أصوات الرعد ووميض البرق بسماء منطقة جازان، فيما يتواصل