السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. حرص على دمج المجتمع في العمل الاسعافي انتهاء فعاليات اليوم العالمي للهلال الاحمر

.. حرص على دمج المجتمع في العمل الاسعافي انتهاء فعاليات اليوم العالمي للهلال الاحمر

أنهت هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الرياض بالتزامن مع نظيراتها في مناطق المملكة والجمعيات الدولية ، أمس الجمعة، فعاليات اليوم العالمي للهلال الاحمر، الذي أقيم في مجمع القصر مول وغرناطة مول.

وأكد المتحدث الرسمي عبدالله المريبض أن من أهم أهداف هذا اليوم هو دمج المجتمع في العمل الاسعافي ونشر ثقافة الاسعافات الاولية والتأكيد على أهمية تعلمها .

وأضاف في حديثه : ” قدمت الحملة دعوة للمجتمع بكل أطيافه للالتحاق بالدورات التدريبية المجانية ومساعدة رجال الهلال الاحمر على تقليص وقت الاستجابة للبلاغات بعدم التجمهر وسرعة التبليغ عن الحالات عبر الخط المباشر (997) .

وشدد المريبض على أن الحملة ركّزت بشكل كبير على الاطفال والجيل الجديد حيث انهم هم المستقبل وادخال مبدأ الاسعافات الاولية عبر سناريوهات وشخصيات كرتونية وتمثيليات فكاهية اسعافية.

وأوضح: ” قطفنا في الحملة ثمار نجاح من خلال تفاعل الكثير من الحضور والمساهمة في نجاح أهداف الحملة ” .

وخلال الحملة تم توزيع الهدايا والبروشورات من خلال متطوعين الهلال الاحمر الذين نشكرهم على جهودهم المتواصله والمشرفه في كل المحافل والفعاليات.

Source مصدر الخبر

.. حرص على دمج المجتمع في العمل الاسعافي انتهاء فعاليات اليوم العالمي للهلال الاحمر

أنهت هيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الرياض بالتزامن مع نظيراتها في مناطق المملكة والجمعيات الدولية ، أمس الجمعة، فعاليات اليوم العالمي للهلال الاحمر، الذي أقيم في مجمع القصر مول وغرناطة مول. وأكد المتحدث الرسمي عبدالله المريبض أن من أهم أهداف هذا اليوم هو دمج المجتمع في العمل الاسعافي ونشر ثقافة الاسعافات الاولية والتأكيد على أهمية تعلمها . وأضاف في حديثه : ” قدمت الحملة دعوة للمجتمع بكل أطيافه للالتحاق بالدورات التدريبية المجانية ومساعدة رجال الهلال الاحمر على تقليص وقت الاستجابة للبلاغات بعدم التجمهر وسرعة التبليغ عن الحالات عبر الخط المباشر (997) . وشدد المريبض على أن الحملة ركّزت بشكل كبير