الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. انطلاق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة .. والفيصل والسديس والمحرج يحاضرون عن “القدوة”

.. انطلاق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة .. والفيصل والسديس والمحرج يحاضرون عن “القدوة”



المواطن – جدة

يحاضر مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل صباح اليوم، وفضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين، والفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام صباح غد الأحد عن “أسئلة القدوة”، في لقاء يديره الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار ولي العهد وذلك في فندق الإنتركونتننتال في جدة، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة الثقافي تحت شعار ” كيف نكون قدوة؟ “.

ويواصل الأسبوع الثقافي فعاليات ندواته على فترتي الصباح والمساء على مدار 3 أيام مقبلة بمعارض فنية وثقافية ومعارض للإنجازات الحكومية تحت شعار كيف نكون قدوة؟ وذلك في فندق الإنتركونتننتال بجدة.

وفي السياق ذاته تنطلق مساء اليوم ندوة نماذج القدوة، يتحدث خلالها الكاتبان حاتم خيمي عن بناء القدوة في الرياضة، ثم يتحدث المهندس إياد نسيم رائد أعمال عن نموذج القدوة في ريادة الأعمال والدكتور عبدالله المغلوث عن بناء نموذج القدوة في الإعلام.

في حين تنطلق صباح غد الاثنين ندوة الثقافة وصناعة القدوات، بمشاركة الدكتورة هدى آل خليفة والدكتور سعود كاتب السفير في وزارة الخارجية، والدكتور سعد البازعي والدكتورة دلال نمنقاني عميدة كلية الطب بجامعة الباحة، ويديرها الدكتور عبدالله الخطيب، وتشهد حواراً بنهاية الندوة مع المشاركين.

في حين تنطلق في السابعة مساء ندوة طريقنا للقدوة بمشاركة الدكتور عصام بخاري الملحق الثقافي في اليابان سابقاً، والدكتور محمد البارقي استشاري أمراض القلب بالحرس الوطني، والمهندس حاتم الكاهلي مدير شركة كريم في السعودية، والدكتور عثمان بكر من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا، ويدير الحوار الدكتور عبيد آل مظف وكيل جامعة جدة للدراسات العليا.

وتختتم فعاليات الأسبوع الثقافي بندوة في قاعة الملك فيصل بجامعة الملك عبدالعزيز مساء الثلاثاء للشيخ صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء، تحت عنوان كيف نكون قدوة ؟. يديرها الشيخ علي بن سالم العبدلي مدير عام الشؤون الإسلامية في منطقة مكة المكرمة.

يشار إلى أن ملتقى مكة الثقافي الذي بدأ بإطلاق فعالياته الختامية التي تنتهي هذا الأسبوع استطاع خلال الأشهر الماضية أن يوحد عمل 64 جهة حكومية وخاصة ثقافياً وفكرياً واجتماعياً من خلال عمل موحد جمع 338 مبادرة مؤسساتية وفردية حولت منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها إلى ورشة عمل تحت شعار كيف نكون قدوة؟.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A7%D9%86%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%85%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%89-%D9%85%D9%83%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. انطلاق الأسبوع الثقافي لملتقى مكة .. والفيصل والسديس والمحرج يحاضرون عن “القدوة”

المواطن - جدة يحاضر مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل صباح اليوم، وفضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين، والفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام صباح غد الأحد عن “أسئلة القدوة”، في لقاء يديره الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار ولي العهد وذلك في فندق الإنتركونتننتال في جدة، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي لملتقى مكة الثقافي تحت شعار ” كيف نكون قدوة؟ “. ويواصل الأسبوع الثقافي فعاليات ندواته على فترتي الصباح والمساء على مدار 3 أيام مقبلة بمعارض فنية وثقافية ومعارض للإنجازات الحكومية تحت شعار كيف نكون قدوة؟ وذلك في فندق الإنتركونتننتال بجدة. وفي السياق ذاته تنطلق