الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. جامعة الشمالية تكشف عدد المتقدمين على وظائفها الإدارية والفنية

.. جامعة الشمالية تكشف عدد المتقدمين على وظائفها الإدارية والفنية



المواطن – شريف النشمي – رفحاء

أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن أن مسابقة وظائفها وعددها 103 وظائف للرجال والنساء سوف يبدأ اختبارها يوم الأربعاء المقبل، للرجال والنساء.

وأوضحت الجامعة عبر موقعها وعبر رسائل نصية عن أوقات وموقع الاختبار للجنسين وجميع الوظائف للرجال والنساء سيكون اختبارها في مدينة عرعر.

وقال الناطق الرسمي للجامعة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور مفضي الشراري إن مجموع عدد المتقدمين والمتقدمات بلغ واحداً وعشرين ألفاً وثلاثمائة وسبعة وثلاثين متقدماً ومتقدمة، وبلغ عدد المرشحين والمرشحات لدخول الاختبار التحريري بعد أن تم فرز المسابقة من قبل شركة متخصصة في الموارد البشرية أوكلتها لها الجامعة رغبة منها في تسريع المسابقة مع الدقة في الانجاز والموضوعية في العمل والحياد المأمول لحفظ حقوق المتسابقين ثلاثة عشر ألفاً وثلاثة وأربعين مرشحاً ومرشحة منهم خمسة آلاف وستمائة واثنان وسبعون رجلاً، وسبعة آلاف وثلاثمائة وواحد وسبعون سيدة، وهذا ما أقرته الخدمة المدنية بعد أن استبعدت بعض الطلبات التي لا تنطبق عليها شروط المسابقة.

وأكد المتحدث الرسمي للجامعة بأن التصحيح سيكون آلي دون أي تدخل بشري، موضحاً أن مدير الجامعة أكد الاحتفاظ بنتائج المسابقة لمدة ستة أشهر على الأقل لمن له أي تظلم وأن الجامعة حريصة على حقوق المتسابقين من خلال الوضوح والشفافية كما كان في المسابقات الماضية.

وأضاف أن مدير الجامعة وجَّه بإعلان أسماء الفائزين بعد المقابلة الشخصية والمرحلة النهائية للجميع، آملين من المرشحين الحضور إلى مقر الاختبار قبل وقته بساعة على الأقل.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D8%AF%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. جامعة الشمالية تكشف عدد المتقدمين على وظائفها الإدارية والفنية

المواطن - شريف النشمي - رفحاء أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن أن مسابقة وظائفها وعددها 103 وظائف للرجال والنساء سوف يبدأ اختبارها يوم الأربعاء المقبل، للرجال والنساء. وأوضحت الجامعة عبر موقعها وعبر رسائل نصية عن أوقات وموقع الاختبار للجنسين وجميع الوظائف للرجال والنساء سيكون اختبارها في مدينة عرعر. وقال الناطق الرسمي للجامعة المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور مفضي الشراري إن مجموع عدد المتقدمين والمتقدمات بلغ واحداً وعشرين ألفاً وثلاثمائة وسبعة وثلاثين متقدماً ومتقدمة، وبلغ عدد المرشحين والمرشحات لدخول الاختبار التحريري بعد أن تم فرز المسابقة من قبل شركة متخصصة في الموارد البشرية أوكلتها لها الجامعة رغبة منها في