الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. الهلال يواصل استعداده للتعاون – جريدة الرياض

.. الهلال يواصل استعداده للتعاون – جريدة الرياض

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس، تمارينه استعدادًا لمواجهة نظيره التعاون، بعد غدٍ السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية المران تدريبات تسلّم الكرة والتسليم، والتحرك السليم، قبل أن يعمد الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها باللقاء، فرض بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية للقاء نظيره التعاون، بمران مغلق يقام مساء يوم غدٍ الجمعة.

من جهة أخرى زار وفد من برنامج “هدية رياضي” مساء اليوم الخميس مقر النادي، حيث التقى الوفد بمدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، وأعضاء الجهاز الفني، والثنائي “ليو بوناتيني ونيوكولاس ميليسي”، إذ قدّم الوفد هدايا تذكارية، والعديد من الكتب التي تبين مبادئ ومحاسن الدين الإسلامي.

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

Source مصدر الخبر

.. الهلال يواصل استعداده للتعاون - جريدة الرياض

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس، تمارينه استعدادًا لمواجهة نظيره التعاون، بعد غدٍ السبت، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية المران تدريبات تسلّم الكرة والتسليم، والتحرك السليم، قبل أن يعمد الجهاز الفني إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية التي يود انتهاجها باللقاء، فرض بعدها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز، مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي. ويختتم