الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. مدني جازان ينبه من الاقتراب للأودية عبر «مكبرات الصوت»

.. مدني جازان ينبه من الاقتراب للأودية عبر «مكبرات الصوت»

هطلت أمطار متفرقة على منطقة جازان مساء الأربعاء من متوسطة إلى غزيرة على محافظات (الحرث والدائر وفيفا وأحد المسارحة والعارضة والعيدابي وهروب ومركز الحشر)، وسالت على إثرها الأودية (وادي خلب ووادي دهوان بالحرث ووادي جورا ووادي هراين بالدائر ووادي هروب ووادي وساع بهروب ووادي القهر ووادي ضمد ووادي جيزان بمركز الحشر).

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني أن مركز القيادة والتوجيه ابلغ الادارات والمراكز بارسال دوريات السلامة للتأكد من وضع اﻷودية ورفع تقارير عن الحالة، مشيراً إلى تلقي عدد من البلاغات عن إنقطاعات في الطرق في المحافظات الجبليه وأيضا تلقي بلاغ عن هبوط في الطريق العام بمحافظة الدائر وتم التنسيق مع جهة الإختصاص حيال فتح الطرق ومعالجة الهبوط الذي بمحافطة الدائر.

وبين القحطاني أنه تم أيضا تلقي بلاغ عن انجراف مركبه في وادي دفا بمحافظة الدائر وتم خروج الأشخاص من داخلها وهم بصحة جيدة بالإضافة لاستقبال بلاغات عن احتجاز مركبتين في محافظتي هروب والدائر، مشيراً إلى أنه تم استخدام مكبرات الصوت بدوريات السلامة لمتابعة الموقف وتحذير وتنبيه المواطنين والمقيمين من الإقتراب من الأودية أو المجازفة بعبورها بمحافظة الدائر.

وحذر المقدم القحطاني من الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول نظرا لما تشهده المنطقة من تقلبات جوية وعدم عبور الأودية أثناء جريان السيول والسير فيها تجنبا لأي مكروه، مشدداً على ضرورة اتباع ارشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات.

image 0

image 0

Source مصدر الخبر

.. مدني جازان ينبه من الاقتراب للأودية عبر «مكبرات الصوت»

هطلت أمطار متفرقة على منطقة جازان مساء الأربعاء من متوسطة إلى غزيرة على محافظات (الحرث والدائر وفيفا وأحد المسارحة والعارضة والعيدابي وهروب ومركز الحشر)، وسالت على إثرها الأودية (وادي خلب ووادي دهوان بالحرث ووادي جورا ووادي هراين بالدائر ووادي هروب ووادي وساع بهروب ووادي القهر ووادي ضمد ووادي جيزان بمركز الحشر). وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني أن مركز القيادة والتوجيه ابلغ الادارات والمراكز بارسال دوريات السلامة للتأكد من وضع اﻷودية ورفع تقارير عن الحالة، مشيراً إلى تلقي عدد من البلاغات عن إنقطاعات في الطرق في المحافظات الجبليه وأيضا تلقي بلاغ عن هبوط في الطريق