الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. جامعة الطائف تحتفي بتخريج دفعتها الـ 13 للعام الجامعي الحالي

.. جامعة الطائف تحتفي بتخريج دفعتها الـ 13 للعام الجامعي الحالي

احتفت جامعة الطائف في مقرها مساء الأربعاء بتخريج دفعتها الـــــ 13 من خريجيها للعام الجامعي الحالي 1437 / 1438هـ بحضور محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني ومعالي مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدا لوهاب زمان .

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم بدأت مسيرة الخريجين، يتقدمهم عمداء الكليات.

بعدها ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط كلمة أحصى فيها خريجي الجامعة في دفعتها الـ 13 من الطلبة والطالبات لجميع كليات الجامعة والبالغ عددهم نحو 12225.

وأوضح الدكتور السواط أن الجامعة تحتفل اليوم بإكمال مسيرة التنمية بسواعد أبنائها من الطلبة والطالبات ، تلبية لاحتياجات سوق العمل بكوادر الخريجين والخريجات مؤكدا أن الجامعة تفخر بتخريج هذه الكوكبة من طلابها، وبما حققته من خطوات مهمة في أداء مسؤوليتها كمؤسسة علمية، حددت رؤيتها في أن توفر بيئة تعليمية وبحثية متكاملة ومتميزة ، وسعت إلى تحقيق غايتها في تطوير ودعم ونقل المعرفة وفقاً للمعايير الدولية.

ثم القيت كلمة الخريجين ألقاها الطالب من كلية الطب محمد السفياني قدم فيها الشكر لمحافظ الطائف على حضوره حفل التخريج للجامعة ، كما شكروا مدير الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة على ما حظوا به أثناء الدراسة من اهتمام ومتابعة، ثم قام خريجي كلية الطب بأداء القسم .

بعدها أعلن مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان النتيجة العامة للخريجين شرحا من خلالها أن الوطن احتفل قبل أيام بمضي عام على رؤية المملكة 2030 رؤية اقتصادية وثقافية واجتماعية عمادها وأساس نجاحها شباب الوطن ، ليقودوا التحول الوطني أداء وانجازاً وإبداعا ، ولم تجد الجامعة أفضل من أن تقدم هذه النخبة المباركة من خريجيها التزاماً سريعاً وواثقاً وصادقاً تجاه الرؤية”.

وأضاف :” إن الجامعة حرصت أن لا يكون الإنجاز تحصيلاً دراسياً فقط ، بل إكساب طلابها المهارات والقدرات اللازمة التي رسخت مبادئ الانضباط والشعور بالمسؤولية ، وتنمية المهارات القيادية ، حيث تسعى الجامعة لبناء شخصية تمتلك المعرفة والمهارة والخبرة “.

وفي ختام الحفل كرم محافظ الطائف الطلبة المتفوقين لمرحلتي الماجستير والبكالوريوس من خريجيها .

image 0

image 1

Source مصدر الخبر

.. جامعة الطائف تحتفي بتخريج دفعتها الـ 13 للعام الجامعي الحالي

احتفت جامعة الطائف في مقرها مساء الأربعاء بتخريج دفعتها الـــــ 13 من خريجيها للعام الجامعي الحالي 1437 / 1438هـ بحضور محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني ومعالي مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدا لوهاب زمان . وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم بدأت مسيرة الخريجين، يتقدمهم عمداء الكليات. بعدها ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط كلمة أحصى فيها خريجي الجامعة في دفعتها الـ 13 من الطلبة والطالبات لجميع كليات الجامعة والبالغ عددهم نحو 12225. وأوضح الدكتور السواط أن الجامعة تحتفل اليوم بإكمال مسيرة التنمية بسواعد أبنائها من الطلبة والطالبات ،