الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أمانة المدينة تضبط مستودع بيع أغذية منتهية الصلاحية

.. أمانة المدينة تضبط مستودع بيع أغذية منتهية الصلاحية

في ضربة جديدة للقضاء على بؤر الفساد، تمكنت أمانة منطقة المدنية المنورة، من الكشف عن مستودع مخالفاً لبيع المنتجات الغذائية مجهولة المصدر، بدون ترخيص.

وقال محمد سليهم، وكيل الأمين للخدمات، أن الأمانة تمكنت من ضبط المستودع أثنا حملتها التي تقوم بها، وكشفت عن المواد الغذائية المنتهية الصلاحية داخل المستودع، وأيضا تم ضبط عماله لا تحمل شهادات صحية، ومخالفات في المبنى.

‏من جانب الشؤون الرقابية والأسواق، أكد محمد الشتاء، مدير الشؤون، أنه تم ضبط كميات من المواد الغذائية المنتيهة الصلاحية شملت التالي:
3912 علبة زيت زيتون , و 8640 علبة شاهي متنوع , و 2016 علبة تونه , و 288 كرتون قشطة , ومواد غذائية متنوعة , من البهارات , والحليب المكثف.

وأضاف أنه تم إتلافها، وتسليم الموقع للبلدية الفرعية لحين استكمال بقية الاجراءات حسب ما تقتصيه الأنظمة.

 

Source مصدر الخبر

.. أمانة المدينة تضبط مستودع بيع أغذية منتهية الصلاحية

في ضربة جديدة للقضاء على بؤر الفساد، تمكنت أمانة منطقة المدنية المنورة، من الكشف عن مستودع مخالفاً لبيع المنتجات الغذائية مجهولة المصدر، بدون ترخيص. وقال محمد سليهم، وكيل الأمين للخدمات، أن الأمانة تمكنت من ضبط المستودع أثنا حملتها التي تقوم بها، وكشفت عن المواد الغذائية المنتهية الصلاحية داخل المستودع، وأيضا تم ضبط عماله لا تحمل شهادات صحية، ومخالفات في المبنى. ‏من جانب الشؤون الرقابية والأسواق، أكد محمد الشتاء، مدير الشؤون، أنه تم ضبط كميات من المواد الغذائية المنتيهة الصلاحية شملت التالي:3912 علبة زيت زيتون , و 8640 علبة شاهي متنوع , و 2016 علبة تونه , و 288 كرتون قشطة