الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. منصة “فنار” الظاهري تحصد المركز الأول بملتقى مكة الثقافي

.. منصة “فنار” الظاهري تحصد المركز الأول بملتقى مكة الثقافي



المواطن  – الليث:

حقق المعلم محمد بن ساطي الظاهري من مدرسة الطفيل بن عمرو بمحافظة الليث، المركز الأول في ملتقى مكة الثقافي، فئة المبادرات الفردية عن مبادرته (منصة فنار التعليمية) في المجال التقني والتي تقدم شرحًا للمناهج عبر الانترنت .

وزّف مدير تعليم الليث، مرعي بن محمد البركاتي، تهاني منسوبي التعليم، للمعلم الظاهري، بهذه المناسبة، مشيدًا بمبادرته.

من جانبه أوضح المعلم الظاهري أنّ، منصة فنار هي منصة تعليمية تقدم فيديوهات لشرح المناهج الدراسية في نظام التعليم السعودي بشكل بسيط ومجاني.

وأضاف، أنّ المبادرة حققت المركز الأول ضمن المبادرات الفردية المنافسة على جوائز ملتقى مكة الثقافي – كيف نكون قدوة، معبّرًا  عن بالغ فخره واعتزازه بهذا الإنجاز بالقول: يشرفني أن أهدي هذا  الفوز إلى  وزير التعليم  الدكتور أحمد بن محمد العيسى  وإلى مدير التعليم في محافظة الليث، على دعمهم وتحفيزهم وتوجيهاتهم السديدة، مما ساهم في تحقيق هذا الفوز، كما يشرفني أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في دعمي وتوجيهي خلال مشاركتي في  هذه  المبادرة، التي لاقت القبول بملتقى مكة  الثقافي.

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D9%85%D9%86%D8%B5%D8%A9-%D9%81%D9%86%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D9%8A-%D8%AA%D8%AD%D8%B5%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%A8/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. منصة “فنار” الظاهري تحصد المركز الأول بملتقى مكة الثقافي

المواطن  - الليث: حقق المعلم محمد بن ساطي الظاهري من مدرسة الطفيل بن عمرو بمحافظة الليث، المركز الأول في ملتقى مكة الثقافي، فئة المبادرات الفردية عن مبادرته (منصة فنار التعليمية) في المجال التقني والتي تقدم شرحًا للمناهج عبر الانترنت . وزّف مدير تعليم الليث، مرعي بن محمد البركاتي، تهاني منسوبي التعليم، للمعلم الظاهري، بهذه المناسبة، مشيدًا بمبادرته. من جانبه أوضح المعلم الظاهري أنّ، منصة فنار هي منصة تعليمية تقدم فيديوهات لشرح المناهج الدراسية في نظام التعليم السعودي بشكل بسيط ومجاني. وأضاف، أنّ المبادرة حققت المركز الأول ضمن المبادرات الفردية المنافسة على جوائز ملتقى مكة الثقافي – كيف نكون قدوة، معبّرًا  عن بالغ فخره