الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. أمير جازان يناقش مهام واجراءات فريق حملة وطن بلا مخالف في المنطقة

.. بالصور.. أمير جازان يناقش مهام واجراءات فريق حملة وطن بلا مخالف في المنطقة



المواطن – واس

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، مع فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا لحملة ” وطن بلا مخالف ” برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، مهام الفريق في المنطقة  وسبل دعم الحملة والعقبات التي يمكن أن تواجهها وسُبل حلها.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم، للواء الغامدي، وأعضاء الوفد الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء باللواء الغامدي والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق والسداد في الأعمال المناطة بهم خلال الزيارة.

واستمع سموه لشرحٍ مفصلٍ حول مهام وأعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهام المناطة بهم وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الفريق.
وأعرب أمير جازان في ختام اللقاء عن سعادته بما استمع إليه, مثمناً الجهود التي يبذلها فريق حملة ” وطن بلا مخالف “، وراجياً لهم العون من الله تعالى في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في حماية الحدود وأمن وسلامة الوطن وضمان خلوه من المخالفين .

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




[button color="green" size="medium" link="https://www.almowaten.net/2017/05/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1-%D8%AC%D8%A7%D8%B2%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%82%D8%B4-%D9%85%D9%87%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D8%AA/" icon="" target="true"]Source مصدر الخبر[/button]

.. بالصور.. أمير جازان يناقش مهام واجراءات فريق حملة وطن بلا مخالف في المنطقة

المواطن - واس ناقش صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، مع فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا لحملة ” وطن بلا مخالف ” برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، مهام الفريق في المنطقة  وسبل دعم الحملة والعقبات التي يمكن أن تواجهها وسُبل حلها. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم، للواء الغامدي، وأعضاء الوفد الذي يزور المنطقة حالياً. ورحب سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء باللواء الغامدي والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق والسداد في الأعمال المناطة بهم خلال الزيارة. واستمع سموه لشرحٍ مفصلٍ حول مهام وأعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة،