الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. التعاون يعلن أولى صفقات الموسم الجديد .. “جفين” للسكري

.. التعاون يعلن أولى صفقات الموسم الجديد .. “جفين” للسكري

07 مايو 2017 – 11 شعبان 1438
07:08 PM

التعاون يعلن أولى صفقات الموسم الجديد .. “جفين” للسكري

أنهت إدارة نادي التعاون اليوم الأحد إجراءات التوقيع رسمياً مع اللاعب “جفين البيشي”، وذلك بناءً على توصية من البرتغالي “جوميز “المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وبدعم من المجلس التنفيذي وعضو الشرف “تركي آل الشيخ” كما أعلن النادي.

 

وتمت مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور الرئيس “محمد القاسم”، واللاعب “جفين البيشي”، ووكيل أعماله “عبدالله القرني”، الذي قدم له “محمد القاسم” الشكر والتقدير على تعامله المثالي أثناء المفاوضات، بالإضافة إلى شكره لمحب النادي “نايف الحسين” على مجهوداته الكبيرة والمؤثرة في حسم الصفقة.

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. التعاون يعلن أولى صفقات الموسم الجديد .. "جفين" للسكري

07 مايو 2017 - 11 شعبان 1438 07:08 PM التعاون يعلن أولى صفقات الموسم الجديد .. "جفين" للسكري أنهت إدارة نادي التعاون اليوم الأحد إجراءات التوقيع رسمياً مع اللاعب "جفين البيشي"، وذلك بناءً على توصية من البرتغالي "جوميز "المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وبدعم من المجلس التنفيذي وعضو الشرف "تركي آل الشيخ" كما أعلن النادي.   وتمت مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور الرئيس "محمد القاسم"، واللاعب "جفين البيشي"، ووكيل أعماله "عبدالله القرني"، الذي قدم له "محمد القاسم" الشكر والتقدير على تعامله المثالي أثناء المفاوضات، بالإضافة إلى شكره لمحب النادي "نايف الحسين" على مجهوداته الكبيرة والمؤثرة في حسم الصفقة. الكلمات