الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض اليوم

.. أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض اليوم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون” لتكريم المتفوقين من حفظة القرآن الكريم للعام الدراسي 1438/1437هـ، والمزمع إقامته مساء اليوم الأحد 1438/8/11هـ في قاعة الفريدة بالرياض.

وأعرب رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على تكرمه برعاية الحفل السنوي للجمعية، مؤكداً أن رعاية سموه للحفل تشريف لطلاب التحفيظ ومنسوبي الجمعية ودليل على اهتمام سموه بحملة القرآن وحرصه على مشاركتهم فرحتهم. وثمن فضيلته الرعاية الكريمة التي يبذلها ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة في دعم مسيرة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وحفز أبنائهم وبناتهم الحفظة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، مؤكدا ان العناية بالقرآن الكريم وأهله وحفظته والعمل به هو المنهج القويم الثابت الذي تقوم عليه جميع أنظمة المملكة، إيمانا بأنه المنهج الأقوم والأمثل، وتشريعاته جاءت بالاعتدال والوسطية تجمع بين الثبات والتطور وصالحة لكل زمان ومكان، بل لكل مجتمع مهما تنوعت ثقافاتهم.

واضاف آل فريان أن جمعية تحفيظ القرآن بالرياض “مكنون”، تقيم حفلها السنوي والذي يحظى كل عام بحضور ورعاية أمير منطقة الرياض، لتكريم المتفوقين من الخاتمين والداعمين للجمعية من الشخصيات والمؤسسات الشركات، وتوزع فيه الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير للمساندين لهذا المشروع المبارك.

image 0

image 1

Source مصدر الخبر

.. أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض اليوم

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" لتكريم المتفوقين من حفظة القرآن الكريم للعام الدراسي 1438/1437هـ، والمزمع إقامته مساء اليوم الأحد 1438/8/11هـ في قاعة الفريدة بالرياض. وأعرب رئيس الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على تكرمه برعاية الحفل السنوي للجمعية، مؤكداً أن رعاية سموه للحفل تشريف لطلاب التحفيظ ومنسوبي الجمعية ودليل على اهتمام سموه بحملة القرآن وحرصه على مشاركتهم فرحتهم. وثمن فضيلته الرعاية الكريمة التي يبذلها ولاة الأمر في هذه البلاد