الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. شاهد.. “رنية بالألوان” إبداع 90 طالبًا وطالبة بفرع جامعة الطائف

.. شاهد.. “رنية بالألوان” إبداع 90 طالبًا وطالبة بفرع جامعة الطائف

06 مايو 2017 – 10 شعبان 1438
02:02 AM

ضمن برامج تفعيل فعاليات مشروع مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”

شاهد.. “رنية بالألوان” إبداع 90 طالبًا وطالبة بفرع جامعة الطائف

افتتح محافظ رنية المكلف سعد سلطان السبيعي، وعميد كلية العلوم والآداب برنية الدكتور محمد ناصر السبيعي، المعرض الذي نظمه فرع جامعة الطائف برنية للتصوير الفوتوغرافي، والذي شارك به أكثر من 90 متسابقًا ومتسابقة من طلاب وطالبات الكلية، وقدموا خلاله صورًا متنوعة وجميلة، تحكي عن المحافظة ومعالمها التاريخية، وذلك بعنوان “رنية بالألوان”.

ويأتي هذا المعرض ضمن برامج الفرع لتفعيل فعاليات مشروع مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟). وقد حضر افتتاح المعرض عدد من مسؤولي المجلس البلدي والمحلي والتعليم والإدارات الأخرى، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وقام المحافظ وعميد الكلية بتكريم أصحاب المراكز الأربعة الفائزين بجائزة أفضل مصور فوتوغرافي لمعالم رنية، وتسليم الجوائز والشهادات لهم.

وقال عميد الكلية الدكتور محمد ناصر السبيعي: إن تنظيم مثل هذه المعارض يتيح للطلاب فرصة المنافسة في مهنة التصوير واحترافيته المهنية، وإطلاق إبداعاتهم في هذا الجانب المهم الذي يعد من متطلبات العصر الحالي في مجالات عديدة. وقدَّم شكره وتقديره لمحافظ رنية والحضور والمشاركين على افتتاح المعرض، وتقييم إنجازات الطلاب والطالبات، الذي ترك أثرًا طيبًا لدى الحضور.

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. شاهد.. "رنية بالألوان" إبداع 90 طالبًا وطالبة بفرع جامعة الطائف

06 مايو 2017 - 10 شعبان 1438 02:02 AM ضمن برامج تفعيل فعاليات مشروع مكة الثقافي "كيف نكون قدوة؟" شاهد.. "رنية بالألوان" إبداع 90 طالبًا وطالبة بفرع جامعة الطائف افتتح محافظ رنية المكلف سعد سلطان السبيعي، وعميد كلية العلوم والآداب برنية الدكتور محمد ناصر السبيعي، المعرض الذي نظمه فرع جامعة الطائف برنية للتصوير الفوتوغرافي، والذي شارك به أكثر من 90 متسابقًا ومتسابقة من طلاب وطالبات الكلية، وقدموا خلاله صورًا متنوعة وجميلة، تحكي عن المحافظة ومعالمها التاريخية، وذلك بعنوان "رنية بالألوان". ويأتي هذا المعرض ضمن برامج الفرع لتفعيل فعاليات مشروع مكة الثقافي (كيف نكون قدوة؟). وقد حضر افتتاح المعرض عدد من