الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. رسميا.. تتويج الهلال بطل الدوري عقب مواجهة النصر غدا

.. رسميا.. تتويج الهلال بطل الدوري عقب مواجهة النصر غدا

أعلنت رابطة دوري المحترفين اليوم الأربعاء عن تتويج الهلال بطل الدوري عقب مواجهته أمام النصر ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مباريات دوري جميل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وذكرت الرابطة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “يُختتم #دوري_جميل غداً الخميس بـ6 مباريات، على أن يتم تتويج #الهلال بطل الدوري عقب مواجهته أمام #النصر على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض”.

من جانبه، أكد مجلس إدارة الهلال لجماهير النادي أن تتويج الفريق بدوري جميل للمحترفين سيقام مساء يوم غد الخميس؛ كما هو معد له مسبقًا.

image 0

Source مصدر الخبر

.. رسميا.. تتويج الهلال بطل الدوري عقب مواجهة النصر غدا

أعلنت رابطة دوري المحترفين اليوم الأربعاء عن تتويج الهلال بطل الدوري عقب مواجهته أمام النصر ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مباريات دوري جميل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.وذكرت الرابطة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "يُختتم #دوري_جميل غداً الخميس بـ6 مباريات، على أن يتم تتويج #الهلال بطل الدوري عقب مواجهته أمام #النصر على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض".من جانبه، أكد مجلس إدارة الهلال لجماهير النادي أن تتويج الفريق بدوري جميل للمحترفين سيقام مساء يوم غد الخميس؛ كما هو معد له مسبقًا.