الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. قصر البيان.. “آية” يقود مركز “تفسير” للدراسات القرآنية لتكريم أمي

.. قصر البيان.. “آية” يقود مركز “تفسير” للدراسات القرآنية لتكريم أمي

20 إبريل 2017 – 23 رجب 1438
11:35 AM

التطبيق الأكثر استخداماً بـ”جوجل بلاي” و”آب ستور”.. 3 ملايين عملية تحميل ومزايا عدة

قصر البيان.. “آية” يقود مركز “تفسير” للدراسات القرآنية لتكريم أميري بالكويت

 تحت رعاية وحضور أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وفي قصر البيان بالكويت، كرّمت جائزة الكويت الدولية، أمس الأربعاء، مركز “تفسير” للدراسات القرآنية، بمناسبة حصوله على جائزة الكويت الدولية “الفرع التقني” كأفضل برنامج إلكتروني في خدمة القرآن الكريم “تطبيق آية”.

ويعد “تطبيق آية” هو التطبيق الأمثل على الإطلاق لتلاوة القرآن الكريم وفهم معانيه من تطبيقات الجوال الأكثر استخداماً على متاجر التطبيقات “جوجل بلاي” و”آب ستور”؛ حيث بلغ مجموع تحميلات التطبيق من قبل المستخدمين حتى الآن أكثر من 3 ملايين عملية تحميل.

ويتميز التطبيق بعدة مميزات من أبرزها نص قرآني بدقة وجودة عالية، يتميز باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد الجديدة؛ لما تتميز به من جمال الخط ووضوح الرسم، ويحوي التطبيق كتاب “المختصر في تفسير القرآن الكريم” في طبعته الثالثة، ويطالعك كل صباح بفائدة قرآنية يمكن مشاركتها.

كما يُمكّن التطبيق مستخدمه من متابعة ختمته للقرآن، ويتميز بالتلاوة الصوتية للآيات، وخيار ترديد الآية والمقطع، ومحرك بحث لحظي يجمع بين البحث في الآيات وأسماء السور، وتدوين للملاحظات والفوائد والتأملات، ومشاركة الآخرين، ويحمل واجهة ليلية، وغيرها الكثير من المميزات الرائعة والجميلة التي أضفت على التطبيق رونقاً جميلاً بأسلوب بسيط وسهل الاستخدام.

الكلمات المفتاحية

Source مصدر الخبر

.. قصر البيان.. "آية" يقود مركز "تفسير" للدراسات القرآنية لتكريم أمي

20 إبريل 2017 - 23 رجب 1438 11:35 AM التطبيق الأكثر استخداماً بـ"جوجل بلاي" و"آب ستور".. 3 ملايين عملية تحميل ومزايا عدة قصر البيان.. "آية" يقود مركز "تفسير" للدراسات القرآنية لتكريم أميري بالكويت  تحت رعاية وحضور أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وفي قصر البيان بالكويت، كرّمت جائزة الكويت الدولية، أمس الأربعاء، مركز "تفسير" للدراسات القرآنية، بمناسبة حصوله على جائزة الكويت الدولية "الفرع التقني" كأفضل برنامج إلكتروني في خدمة القرآن الكريم "تطبيق آية". ويعد "تطبيق آية" هو التطبيق الأمثل على الإطلاق لتلاوة القرآن الكريم وفهم معانيه من تطبيقات الجوال الأكثر استخداماً على متاجر التطبيقات "جوجل بلاي" و"آب ستور"؛