الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أمير الجوف يرعى حفل تخريج 4000 من طلبة الجامعة

.. أمير الجوف يرعى حفل تخريج 4000 من طلبة الجامعة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء يوم الأربعاء حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب جامعة الجوف وذلك بالمدينة الجامعية بمدينة سكاكا.

وفور وصول سموه لمقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم شاهد الحضور عرض مرئي عن أنشطة الجامعة خلال الفترة الماضية ، بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين.

بعد ذلك ألقى الخريج جلال الرويلي كلمة الطلبة الخريجين، بعد ذلك ألقى مدير جامعة الجوف د. اسماعيل البشري كلمة بهذه المناسبة، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل د. بندر الشمري نتائج الخريجين وإحصائية الكليات والأقسام والتخصصات في مدينة سكاكا ومحافظات المنطقة.

ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف كلمة قال فيها ” في يوم من أيام العلم والمعرفة في معقل من معاقل الفكر والثقافة بمناسبة تخرج الدفعة الحادية عشرة من طلاب جامعة الجوف وطالبتها، أعبر عن سعادتي بمشاركة الجميع فرحتهم في هذا اليوم والذي يعد من الأيام الخالدة في حياة كل خريج وخريجة ، وهو كذلك في ذاكرة الوطن وأولياء أمورهم ، وكذلك هو بالنسبة للجامعة إدارة أعضاء هيئة التدريس ، أولئك الذين أقدم لهم الشكر على جهودهم الكبيرة ، وأقول لهم إن هذا الثمر لهو نتاج ما زرعتم ، موصيهم ببذل المزيد لنرى هذه الجامعة الفتيه في المستقبل القريب ان شاء الله في مصاف الجامعات الكبرى .

كما بارك سمو أمير منطقة الجوف للخريجين تخرجهم ، متمنيا لهم التوفيق في مستقبل حياتهم لخدمة دينهم ووطنهم وتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – ، كما بارك لأولياء أمورهم تخرج أبنائهم وبناتهم المعول عليهم الإسهام في تقدم الوطن الغالي في عصر نهضته وازدهاره ، فالشباب للمجد قوادح زناده وللوطن قوائم سناده وأقوى عتاده، وفي ختام كلمة سموه تمنى لهذه الجامعة ومثيلاتها من جامعات المملكة كل التقدم والعلو وللوطن كل عزة ومنعه.

بعد ذلك كرم سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز الخريجين المتفوقين، وحضر الحفل أصحاب المعالي مدراء جامعات المناطق الشمالية والمسؤلين والعمد والأعيان وأولياء أمور الطلاب.

image 0

image 1

Source مصدر الخبر

.. أمير الجوف يرعى حفل تخريج 4000 من طلبة الجامعة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء يوم الأربعاء حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب جامعة الجوف وذلك بالمدينة الجامعية بمدينة سكاكا. وفور وصول سموه لمقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم شاهد الحضور عرض مرئي عن أنشطة الجامعة خلال الفترة الماضية ، بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين. بعد ذلك ألقى الخريج جلال الرويلي كلمة الطلبة الخريجين، بعد ذلك ألقى مدير جامعة الجوف د. اسماعيل البشري كلمة بهذه المناسبة، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل د. بندر الشمري نتائج الخريجين وإحصائية